كارتيرون : الإجهاد هو السبب وراء إنخفاض المستوى بالشوط الأول .. والمنافسة على الدوري صعبة

كارتيرون : الإجهاد هو السبب وراء إنخفاض المستوى بالشوط الأول .. والمنافسة على الدوري صعبة

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى أن هناك حالة الإجهاد الشديدة التي ضربت عناصر الفريق هي السبب وراء المستوى المنخفض في الشوط الأول من عمر مباراة المارد الأحمر أمام وادي دجلة.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من الفوز بصعوبة كبيرة على نادي وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه اللاعب صلاح محسن، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة السابعة في صدارة جدول الترتيب مع فرق الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز، فيما تجمد رصيد نادي وادي دجلة عند نقطة وحيدة حصدها من تعادله مع الداخلية.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى :"الشوط الأول كانت هناك حالة إرهاق شديدة، فقدنا الإيقاع تمامًا، لكن الشوط الثاني عاد الفريق لأجواء المباراة، وأضعنا أكثر من 4 فرص بشكل محقق وكانت من الممكن أن تكون النتيجة أكبر من ذلك".

وأضاف :"بعد المباريات الكبيرة فى البطولة القارية، تكون دائما هناك حالة إرهاق ولذلك ظهر الفريق بشكل سئ خصوصا فى الشوط الأول، اللاعبون لم يكونوا قادرين على تقديم مستواهم المعهود بعد مباراة الترجي".

وشدد كارتيرون على صعوبة المنافسة ببطولة الدوري العام هذ الموسم، قائلًا :"الدورى هذا الموسم استثنائي، هناك أندية دعمت نفسها بشكل قوي، وهو أقوى موسم من سنوات طويلة، عملت فى إفريقيا وأعلم أن الدورى المصرى من أفضل الدوريات، ونجحنا فى تصدر المجموعة بإفريقيا، وسنحاول فرض إيقاع الأهلى وتصدر الدورى المصري وتحقيق أحسن النتائج".

X