مدرب دجلة: خسرنا أمام الأهلي من الشوط الأول

مدرب دجلة: خسرنا أمام الأهلي من الشوط الأول

أعرب اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى لنادي وادي دجلة، عن حزنه إثر الهزيمة أمام النادي الأهلي، مؤكدًا أن فريقه كان أقرب للانتصار خصوصًا فى الشوط الأول.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من الفوز بصعوبة كبيرة على نادي وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه اللاعب صلاح محسن، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وقال جونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"حتى الآن هذه أفضل مباراة لنا، سيطرنا على مجريات اللقاء، وخسرنا من الشوط الأول بعد إهدار أكثر من فرصة مؤكدة".

وأضتف المدرب اليوناني خلال تصريحاته قائلاً :"إذا كنا موفقين ونجحنا في إتقان اللمسة الأخيرة لكانت النتيجة تغيرت، فكان لدينا أكثر من فرصة محققة، وفى الشوط الثانى اتيحت لنا فرصة آخرى، وهذه هى كرة القدم".

وتقدم جونيس بالشكر للاعبي فريقه على المستوى الذي ظهروا به أمام النادي الأهلي، حيث قال :"أبارك للاعبى دجلة على الأداء وهناك تطور كبير فى المستوى، نحتاج وقت كافٍ وبعض الصبر من أجل تقديم مردود أفضل خلال المرحلة المقبلة".

وأتم :"نعمل بشكل جيد، وعملنا سيظهر نتائجه فى وقت لاحق، كانت المباراة فى إيدينا، ولكن خسرنا فى نهاية المطاف، وسنعالج الأخطاء، وسنطوى صفحة الأهلى، ونبدأ للاستعداد للمباريات المقبلة".

لاعب ذو صلة

X