رامي ربيعة : عصيت تعليمات حسام البدري في مباراة "سداسية النجم"

رامي ربيعة : عصيت تعليمات حسام البدري في مباراة "سداسية النجم"

أكد رامي ربيعة، لاعب النادي الأهلي أنه قام بعصيان الطلبات الخططية التي طلبها منه حسام البدري، المدير الفني السابق للمارد الأحمر خلال مباراة النجم الساحلي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وقال ربيعة خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"في بداياتي كنت أشغل مركز الظهير الأيمن، إلا أن المدرب حسام البدري دفع بي في مركز محور الإرتكاز بعد إصابة حسام غالي بقطع في الرباط الصليبي في كأس العالم للأندية عام 2012".

وأضاف لاعب الأهلي الغائب عن الملاعب منذ إصابة في مباراة الفريق أمام الزمالك بالدور الأول من الموسم الماضي :"في مباراة الإياب بنصف نهائي إفريقيا أمام النجم الساحلي الموسم الماضي، طالبني البدري بمهام دفاعية فقط والتغطية خلف علي معلول أثناء تقدمه للأمام وأن أكون مدافع ثالث".

وتابع ربيعة :"لا أحب التقيد بمركز في الملعب، أنا أهدف دائماً للركض كثيراً واستغلال أي فرصة في التقدم للأمام، فاللعب في وسط الملعب رائع، لأنه يتناسب مع رغبتي في بذل جهد كبير، وبالفعل تقدمت في تلك المباراة وأحرزت هدفاً من تصويبة".

وأتم رامي ربيعة تصريحاته قائلاً :"هناك لاعبون كثر يمثلون لي مثلي الأعلى في مركز الإرتكاز أمثال حسام غالي محلياً ولوكا مودريتش وأندريس إنيستا عالمياً، لكن بالتأكد جميعهم يتفوقون عليّ في مركز المهارة الفردية، والتي أسعى دائمًا لتطوريها".

X