برايتون يحقق المفاجأة الأولى بالبريميرليج ويفوز على مانشستر يونايتد

برايتون يحقق المفاجأة الأولى بالبريميرليج ويفوز على مانشستر يونايتد

نجح فريق برايتون آند هوف من تحقيق أولى مفاجئات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط تبادل للخطورة والاستحواذ المترجم بفاعلية على المرميين بين الفريقين، إلا أن فريق برايتون آند هوف تمكن من استغلال تفوقه في الشوط الأول لحصد النقاط الثلاث بالمباراة.

وتمكن اللاعب جيلين موراي من إحراز الهدف الأول لفريق برايتون بالدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد تمريرة متقنة من سولي مارش ليضعها موراي بذكاء في الشباك، قبل أن يستغل اللاعب شان دافي صحوة فريقه ويعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الثاني بعد 143 ثانية فقط من الهدف الأول عبر تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

ونجح روميلو لوكاكو من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 34 بعد تمريرة حاسمة من الظهير لوك شاو، قبل أن يضيف اللاعب باسكال جروس الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

هدفين في 3 دقائق .. أرقام قياسية بالجملة في شوط كارثي لمانشستر يونايتد أمام برايتون

وحاول نادي مانشستر يونايتد تدارك الأوضاع سريعًا في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة على أقل تقدير إلا أن أبناء المدرب كريس هيوتن أثبتوا صلابة دفاعية كبيرة طوال الـ45 دقيقة الثانية، حيث لم ينجح الشياطين الحمر في تشكيل أي خطورة على المرمى سوى في الحصول على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة سجلها اللاعب بول بوجبا.

وبتلك النتيجة يحصد نادي برايتون آند هوف أول ثلاث نقاط له بالموسم الجديد يحتل بهم المركز الـ11 فيما يظل نادي مانشستر يونايتد بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط حصدهم من فوزه على ليستر سيتي في الجولة الأولى.

X