بعد رحيل البرازيلي ريبامار .. بيراميدز يضم النيجيري أوزوبيكي

بعد رحيل البرازيلي ريبامار .. بيراميدز يضم النيجيري أوزوبيكي

أعلن نادي بيراميدز ضم اللاعب النيجيري اوكيشوكو اوزوبيكي لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف مالاطيا سبور التركي.

وكان El-Ahly.com قد استعرض صباح اليوم بعض التقارير الصحفية التي أكدت انتقال اللاعب اوزوبيكي إلى صفوف بيراميدز في صفقة تُقدر قيمتها مليون ونصف مليون يورو.

تقارير - بيراميدز يحصل على توقيع زميل جونيور أجايي السابق

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" :" رسميا : تم التوقيع قبل قليل  مع اللاعب النيجيري الدولي في خط الوسط  اوكيشوكو اوزوبيكي   ( 21 سنة )   منتقلا من نادي yeni malatyaspor التركي لينضم رسميا لنادي بيراميدز".

يُذكر أن نادي بيراميدز كان قد أعلن بيعه لاعبه البرازيلي، ريبامار إلى صفوف أحد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليُصبح عدد الأجانب في الفريق 3 لاعبين فقط، قبل أن يعود لزيادتهم لأربعة لاعبين –وهو الحد المسموح به في لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم- بالتعاقد مع أوزوبيكي.

وأعلن نادي بيراميدز أن اللاعب النيجيري أوكيشوكو اوزوبيكي سينضم لقائمة اللاعبين الـ ١٨ المشاركين في المباراة القادمة أمام فريق الداخلية والمقرر إقامتها يوم الأحد 26 إغسطس.

يُذكر أن باب قيد اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة كان قد أُغلق مطلع الشهر الجاري، حيث لن يتم السماح بقيد أي لاعب منضم من فريق آخر إلا بيع فسخ تعاقده مع ناديه.

X