شاهد 3 لمسات لرمضان صبحي في مواجهة مانشستر سيتي

شاهد 3 لمسات لرمضان صبحي في مواجهة مانشستر سيتي

شارك رمضان صبحي، نجم المنتخب الوطني للمرة الأولى مع فريقه هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال المباراة التي جمعتهم أمام مانشستر سيتي.

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه هدرسفيلد بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يكتسح هيديرسفيلد 6/1 في ظهور سريع لرمضان صبحي

وأشرك المدرب الألماني، دافيد فاجنر الجناح رمضان صبحي في الدقيقة 83 من عمر المباراة في حين كانت تشير النتيجة إلى تقدم السيتيزنز بخمسة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أن رمضان صبحي كان قد إنضم لصفوف هيدرسفيلد في مطلع سوق الانتقالات الصيفي الجاري حالياً لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف ستوك سيتي الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

ولمس صبحي الكرة ثلاث مرات خلال السبع دقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي كانت من بينهم كرة في وسط الملعب وأخرى أمام منطقة جزاء فريقة فيما كانت الثالثة في هجمة واعدة راوغ فيها إيمريك لابورتي أكثر من مرة قبل أن يمررها داخل منطقة الجزاء حولها الدفاع إلى رمية تماس.

يُذكر أن بتلك النتيجة يحتل فريق هدرسفيلد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور جولتين فقط، حيث سبق وأن خسر رفاق رمضان صبحي في الجولة الأولى أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة.

X