قمصان: افتقدنا عاشور أمام الترجي لكن وجدنا البديل .. وقادرون على التعامل مع الطوارئ

قمصان: افتقدنا عاشور أمام الترجي لكن وجدنا البديل .. وقادرون على التعامل مع الطوارئ

أكد سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الترجي التونسي.

وتمكن النادي الأهلي من خطف بطاقة التأهل لدور الـ8 في بطولة دوري ابطال افريقيا بعدما حقق الفوز بهدف دون رد سجله وليد أزارو أمام الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي على الملعب الأولمبي برادس.

وقال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الترجي ولكن الجهاز الفني واللاعبين لديهم أهداف أخرى يتطلعون لتحقيقها في الفترة المقبلة.

وأشار المدرب المساعد للنادي الأهلي ان الفريق يستعد لخوض مباراتين مهمتين في بطولة الدوري أمام فريقي وادي دجلة، وحرس الحدود في نفس الأسبوع.

وأوضح أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات، من خلال تجهيز جميع اللاعبين، مؤكدًا أن الجهاز الفني يسعى لمواجهة أزمة إيقاف أو إصابة بعض اللاعبين من خلال توفير البديل الجاهز فنيًا وبدنيا.

وأشار قمصان إلى أن الفريق افتقد جهود حسام عاشور في مباراة الترجي الأخيرة للإيقاف، ولكن تم الدفع بهشام محمد، وقدم اداء متميزا، وهو ما يؤكد جاهزيتنا تماما للتعامل مع أي مواقف طارئة نتعرض لها سواء للإيقاف أو الإصابات.

وأوضح ان مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية شهدت ايضًا تجهيز مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية، مشددًا ان ذلك ما يعمل الجهاز الفني عليه وهو الاستفادة من كل العناصر المقيدة بالفريق.

طالع أيضًا:

معلول يفي بوعده مع الأهلي

الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر لمواجهة وداي دجلة

وليد سليمان يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من مران الأهلي

الأهلي يعلن كيفية استعداده لمواجهة كمبالا سيتي بعد مباراة حرس الحدود

مصطفى كمال: الأهلي يمتلك 3 حراس مميزين .. وكارتيرون وضع سيناريو الترجي من البداية

X