تقارير - بيراميدز يحصل على توقيع زميل جونيور أجايي السابق

تقارير - بيراميدز يحصل على توقيع زميل جونيور أجايي السابق

حصل نادي بيراميدز على توقيع المهاجم النيجيري الشاب ازوبيكي اوكونشكو لاعب نادي ملطية سبور التركي حسب ما افادته تقارير نيجيرية خلال الساعات الماضية.

وذكرت عدة تقارير نيجيرية مساء السبت ان صاحب الـ21 عامًا قرر التوقيع لصفوف نادي بيراميدز مقابل 2 مليون يورو قادمًا من الدوري التركي.

وحسب تأكيدات المصادر النيجيرية لم يتم الكشف عن كيفية انهاء الصفقة سواء بفسخ عقد اللاعب مع ناديه التركي وانضمامه لبيراميدز في صفقة انتقال حر أم ان الصفقة سيتم تفعيلها بدايًة من انتقالات يناير المقبلة في ظل غلق باب القيد المحلي في مصر.

اوكونشكو الذي يعرفه جونيور اجايي لاعب النادي الأهلي جيدًا سبق لهما اللعب سويًا في المنتخب الأولمبي لبلادهما حيث كان الأول قائدًا لزملائه داخل أرضية الملعب.

موقع ترانسفير ماركت الشهير اعلن هو الاخر رحيل اللاعب من صفوف ملطية سبور إلى بيراميدز ولكنه وضع يوم الثامن عشر من أغسطس الجاري موعدًا لاتمام الصفقة بجانب الكشف عن قيمة الانتقال والتي وصلت الى مليون ونصف يورو وهو ما يعني حسب ما ذكره الموقع ان الصفقة ليست انتقالًا حرًا.

ولكن ماذا عن النادي التركي؟، الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" غرد يوم السبت بصورة لاوكونشكو متمنيًا له التوفيق في المرحلة المقبلة من مشواره بجانب توجيه الشكر على ما قدمه للفريق دون الكشف ايضًا عن تفاصيل الصفقة او وجهته المقبلة حتى لتعلن الصحافة النيجيرية ان اللاعب سيتواجد في الدوري المصري بقميص بيراميدز.

جدير بالذكر ان بيراميدز لم يعلن حتى الان عن ضمه للمهاجم الشاب رغم تأكيد التقارير النيجيرية ليبقى الإعلان الرسمي من جانب النادي المصري من المنتظر ان يجيب عن سؤال هام وهو كيف سيتم قيد اللاعب رغم غلق باب القيد في مصر.

X