دوري أبطال أفريقيا .. المجموعة الرابعة تنتظر معارك الجولة الأخيرة لتحديد المتأهل الثاني مع النجم

دوري أبطال أفريقيا .. المجموعة الرابعة تنتظر معارك الجولة الأخيرة لتحديد المتأهل الثاني مع النجم

نجح فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في تحقيق تعادل هام مع نظيره النجم الساحلي التونسي، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الفريق الأنجولي على النجم الساحلي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بسوسة معقل الفريق التونسي.

وسجل داني نجم فريق بريميرو دي أوجوستو، هدف اللقاء الوحيد لصالح الفريق الأنجولي في المباراة في مرمى النجم الساحلي في الدقيقة الـ 11 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق وبالتحديد في الدقيقة 87، تمكن اللاعب التونسي أمين الشرميتي من تسجيل هدف التعادل لفريق النجم.

ويقع النجم الساحلي التونسي برفقة بريميرو دي أوجوستو الأنجولي ضمن منافسات المجموعة الرابعة، برفقة كلًا من زيسكو يونايتد الزامبي، ومبابان سوالوز السويزيلاندي.

وسبق لفريق النجم التونسي أن حسم التأهل للدور التالي من البطولة الأفريقية الأغلى، بعد أن وصل إلى النقطة الـ 11 في 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في مباراتين.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الفريق الأنجولي إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبفارق نقطة وحيدة عن زيسكو الزامبي، بينما يظل فريق مبابان سوالوز على أمل في المنافسة على بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة، فيتذيل المجموعة برصيد 4 نقاط.

وفي الجولة الأخيرة التي ستحدد المتأهل الثاني عن المجموعة الرابعة، بين الثلاثة الفرق المتنافسة، يواجه بريميرو دي أوجوستو نظيره مبابان سوالوز في أنجولا، بينما يواجه زيسكو نظيره النجم الساحلي في زامبيا.

X