أزارو رجل مباراة الترجي وكوليبالي في المركز الثالث خلال تقييم جماهير الأهلي

أزارو رجل مباراة الترجي وكوليبالي في المركز الثالث خلال تقييم جماهير الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين الترجي والأهلي، والذي سجل المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر الهدف الوحيد فيها، على ملعب رادس بتونس.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين عقب الفوز على الترجي جاء وليد أزارو مهاجم الفريق في المركز الأول بينما جاء وأكرم توفيق البديل جاء في المركز الأخير.

وليد أزارو

مهاجم النادي الأهلي الهداف، قدم مستوى جيد للغاية أمام الترجي، وشارك في اللقاء بشكل أساسي وحتى نهايته.

نجح وليد أزارو في تسجيل هدف المباراة الوحيد والذي منح القلعة الحمراء 3 نقاط، ووضعنا على رأس المجموعة الأولى ويتبقى مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة.

نال أزار إشادة جمهور القلعة الحمراء وحصد 7.03% من إجمالي الجماهير المشاركة في تقييم أداء اللاعبين ليكون في المركز الأول بين لاعبي النادي الأهلي، ليس فقط لإحرازه الهدف بل لأنه أنقذ هدف محقق للترجي قبل تقدم الأهلي عندما أخرج كرة مهاجم الترجي برأسه من على خط مرمى الأهلي بعدما مرت من فوق الشناوي حارس مرمى الفريق.

وليد سليمان

نجح صانع ألعاب النادي الأهلي في تقديم مباراة متميزة والتي تعد من الأفضل في مسيرته، ونجح في خلق العديد من الفرص لزملائه في الفريق.

حصد وليد سليمان نسبة 6.91% من اجمالي أصوات جماهير النادي الأهلي التي شاركت في تقييم أداء اللاعبين عقب الفوز على الترجي ليأتي في المركز الثاني خلف وليد أزارو.

ساليف كوليبالي

المدافع المالي وأحدث الصفقات الصيفية التي تعاقد معه النادي الأهلي قادمًا من مازيمبي الكونغولي ومنذ قدومه وهو يقدم أداء جيد في دفاع القلعة الحمراء.

وشارك المالي في خامس مبارياته بقميص النادي الأهلي أمام الترجي بعدما خاض مباراتي دوري أبطال افريقيا أمام تاونشيب رولز البوتسواني في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات، والإسماعيلي والمصري في الدوري العام.

وحصد المدافع البالغ من العمر 30 عامًا 6.46% من اجمالي أصوات جماهير القلعة الحمراء ليكون في المركز الثالث خلف وليد أزارو ووليد سليمان.

 


X