أزارو: تمنيت ان يسجل سعد سمير هدف الفوز على الترجي

أزارو: تمنيت ان يسجل سعد سمير هدف الفوز على الترجي

أعرب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، مُشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يكون سعد سمير، زميله بالفريق هو صاحب هدف الفوز.

هذا وقد تمكن النادي الأهلي من مواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا وضمان التأهل لربع نهائي البطولة بعد التغلب على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأوضح المهاجم المغربي، أزارو أنه سعيد بالتعاون مع سعد سمير مدافع الفريق في تسجيل هدف الفوز في مباراة الترجي، مشيدًا بالأداء الذي قام به جميع لاعبو الفريق خلال تلك المواجهة.

وأضاف أزارو خلال تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي :"لا أفكر في من يحرز الأهداف، أنا لا أطمع في التسجيل بنفسي في كل مباراة، فكل تركيزي يكون منصباً على تحقيق الفوز ومصلحة الفريق بشكل عام".

وتابع :"جميع اللاعبون قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز بعد هذا الأداء الرجولي، والتركيز طوال المباراة، وهذا الفوز سيساعدنا كثيراً في مهمتنا بالبطولة الإفريقية، وسيمنحنا راحة نفسية كبيرة لمواصلة تصدر المجموعة عبر الفوز على كامبالا".

وأتم وليد أزارو تصريحاته قائلاً :"الأهلي في مسار تصاعدي، ونتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد في البطولة الإفريقية؛ حتى نبلغ ما نتمناه في النهاية".

X