ما هي الفرق المحتمل أن يواجهها الأهلي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

ما هي الفرق المحتمل أن يواجهها الأهلي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

بعد أن استطاع فريق الأهلي تحقيق الفوز على حساب الترجي في منافسات الجولة الخامسة بمباريات المجموعة الأولى، ارتقى للمرتبة الأولى ويحتاج تحقيق نفس النتيجة التي يحققها الترجي أمام تاونشيب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ولكن ما هي الفرق التي يمكن أن تواجه الأهلي في ربع نهائي البطولة؟

الأهلي في حال استمرار تربعه على المركز الأول سيبتعد بشكل رسمي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي والوداد المغربي وكذلك النجم الساحلي التونسي وستكون هذه الفرق منافسي الأهلي في حال خسارة الفريق المركز الأول.

وستقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 3 سبتمبر ليتم تحديد منافس الأهلي في الدور القادم حيث سيلعب الأهلي مع الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة.

المجموعة الثانية، لم يتم حسم المركز الثاني الذي سيستمر حتى الجولة الأخيرة من المباريات وستحدد مباراة الغد بين الدفاع الحسني الجديدي ومولودية الجزائر من سيستمر في التنافس.

الجولة الأخيرة ستشهد مواجهة مولودية الجزائر ضد وفاق سطيف ومازيمبي سيستضيف الدفاع الحسني الجديدي.

المجموعة الثالثة، التنافس بين حوريا الغيني وصن داونز الجنوب أفريقي، الفريق الغيني فاجأ الجميع وصعد للمركز الثاني برصيد 8 نقاط وتوقف رصيد صن داونز عند النقطة الخامسة.

مباراة الجولة الأخيرة سيستضيف صن داونز الفريق الغيني والفوز وحده هو من يضمن الصعود للدور الثاني.

المجموعة الرابعة، حظوظ الفرق الثلاثة قد تكون متساية بين بريميرو دي أوجوستو الأنجولي وامبابان سوالوز حتى زيسكو الزامبي وستحدد مباريات السبت ترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة.

نظام قرعة دور الثمانية

وتقام قرعة دور الـ8 لدوري ابطال افريقيا يوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل على ان يواجه كل فريق متصدر مجموعته بفريق آخر صاحب المركز الثاني، بشرط ان لا يلتقي فريقين من نفس المجموعة.

طالع أيضا

ما لم تنقله بي ان سبورتس .. شاهد احتفالات مجنونة للاعبي الأهلي بعد قهر الترجي

شارك في تقييم لاعبي الأهلي بعد الفوز على الترجي والتأهل لدور الـ8 بدوري الأبطال

رسميًا .. الأهلي يصعد لدور الـ8 بدوري ابطال افريقيا بعد الفوز على الترجي

بعد تأهل الأهلي .. تعرف على موعد قرعة دور الـ8 لدوري ابطال افريقي

 

 

X