ريال مدريد يوفر 300 مليون يورو للتعاقد مع نيمار

ريال مدريد يوفر 300 مليون يورو للتعاقد مع نيمار

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فريق ريال مدريد، لا يزال يرغب في التعاقد مع الهدف الأكبر بالنسبة له في الانتقالات الصيفية الحالية البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويرفض فريق ريال مدريد التفريط في 300 مليون يورو، على أمل دفعها لباريس سان جيرمان مقابل النجم البرازيلي أملًا في نجاح الصفقة.

وقال صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفريق الملكي، لا يعاني من أية أزمات مالية، موضحة أن لديه بالفعل 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات.

وأضافت الصحيفة الإسباني أن السؤال هنا يبقى "لماذا لا تقوم الإدارة بعقد صفقات بغض النظر عن ضم تيبو كورتوا وأودريوزولا؟"، مضيفة وخاصةً بعد رحيل العديد من نجوم الفريق أبرزهم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت "ماركا" أن ريال مدريد، لن يفرط في هذا المبلغ انتظارًا للتعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت أن نيمار قلب كل الحسابات بالتأكيد عندما أعلن رغبته في الاستمرار مع الفريق الباريسي هذا الموسم، لكن ريال مدريد مازال يتمسك بأمل التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد يكون له دورًا في إتمام الصفقة في غضون أيام قليلة، وذلك بسبب التحقيقات التي يجريها حول النادي الفرنسي، بشأن الإنفاق الضخم بالصيف الماضي، وعقود الرعاية والمبالغ السرية التي تلقاها.

واختتمت أن الفريق الملكي ينتظر الفرصة للانقضاض على نيمار، إذا أصبح النادي الفرنسي مجبرًا على شروط مالية تدفعه لبيع النجم البرازيلي، وأن الملكي وقتها سيستغني عن الـ 300 مليون يورو لإتمام تلك الصفقة.

X