مران الأهلي اليوم: كارتيرون يخفي ملامح التشكيل ويكشف الترجي بالفيديو للاعبين

مران الأهلي اليوم: كارتيرون يخفي ملامح التشكيل ويكشف الترجي بالفيديو للاعبين

اختتم فريق الأهلي مرانه استعدادا لمباراته المرتقبة ضد الترجي بالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس الذي سيستضيف اللقاء.

وبدأ المران بمحضرة فنية قبل التدريبات البدنية للاعبين واستمر المران لمدة 60 دقيقة وحرص خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية وشارك في المران جميع اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية مطمئنة للجهاز الفني.

ورفض كارتيرون إظهار أي ملامح للتشكيل الذي يخوض به لقاء الغد أمام الترجي التونسي أثناء المران حفاظًا على السرية، وتركيز اللاعبين.

كما قاد مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى مرانًا بدنيًا شاقًا لحراس المرمى الثلاثة وشارك ثلاثي حراسة المرمى: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، في مران فني استمر لمدة ٤٠ دقيقة. واختتمه بفقرة تدريبات بدنية وفنية إضافية للحارس محمد الشناوي.

وعقد كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق في العاشرة مساء اليوم، الخميس، بمقر فندق إقامة البعثة بتونس وحرص خلال المحاضرة إعداد مجموعة من الفيديوهات لفريق الترجي التونسي، لعرضها على اللاعبين في المحاضرة.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون إلى وضع الملامح النهائية لطريقة لعب فريقه، وتحديد عناصر القوة والضعف في الترجي التونسي خلال تلك المحاضرة الفنية.

طالع أيضا

موعد مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

كارتيرون: أمامنا فرصة الفوز بلقبين لدوري أبطال افريقيا هذا الموسم

اللاعبين الصغار وانتقالات صيفية غير كافية؟ كارتيرون: أنا سعيد بما أمتلكه

كارتيرون يوضح الفارق بين الأهلي ومازيمبي

كارتيرون يتحدث عن المنافسة مع بيراميدز والزمالك وجدول الدوري المزدحم

كارتيرون: لهذا السبب أصررت على ضم كوليبالي وخطة الأهلي تعتمد على المنافس

 

 

X