ميسي يتحدى قبل بداية الموسم: سنعيد دوري أبطال أوروبا للكامب نو

ميسي يتحدى قبل بداية الموسم: سنعيد دوري أبطال أوروبا للكامب نو

أكد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني أن فريقه سيقاتل من أجل حصد بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، معرباً عن سعادته وتشرفه بحمل شارة قيادة الفريق.

وقال ميسي خلال تصريحاته قبل بداية أولى مباريات البرسا بالموسم على ملعب كامب نو والتي تأتي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني في كأس خوان جامبر :"إنه لشرف كبير أن أكون قائداً لهذا النادي، كان لي الحظ لمتابعة أمثلة رائعة مثل كارليس بويول، وتشافي هيرنانديز وبالطبع أندريس إنيستا الذي اشتقنا له كثيراً".

وأضاف البرغوث الأرجنتيني :"لقد تركنا خيبة أمل في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لاسيما بسبب الطريقة التي خرجنا بها لكننا سنبذل قصارى جهدنا لإعادة هذا الكأس الجميلة مرة أخرى إلى ملعب كامب نو".

وأعرب ميسي عن سعادته بالتعاقدات التي أبرمها فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي كانت مع مالكوم وأرتورو فيدال وآرثر ميلو وكليمنت لينجليت حيث قال :"ستساعدنا الصفقات على أن نكون أفضل، لقد تركنا مع شوكة بالحلق من الأبطال الموسم الماضي لكن أعدكم بأننا سنفعل كل شيء لنحتفل به هنا مرة أخرى".

يُذكر أن نادي برشلونة كان قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد أيه أس روما الإيطالي بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بالكامب نو بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر البلوجرانا على ملعب الأولمبيكو بثلاثية نظيفة.

X