بعد هدف حسام حسن .. تعرف على قائمة أسرع 5 أهداف في تاريخ الدوري

بعد هدف حسام حسن .. تعرف على قائمة أسرع 5 أهداف في تاريخ الدوري

تمكن حسام حسن، لاعب نادي سموحة من إحراز أسرع هدف في بطولة الدوري الممتاز في نسخته الـ60، وذلك بعد هدفه مساء اليوم في شباك إنبي، محطماً رقم محمود كهربا، لاعب الزمالك.

وتمكن اللاعب حسام حسن من إحراز الهدف الأول لسموحة في شباك إنبي بالثانية 19 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، وذلك بعد تمريرة طولية من المدافع ياسر إبراهيم إنفرد على إثرها حسن واضعاً الكرة بتصويبة قوية في الشباك.

لاعب سموحة يكسر رقم كهربا ويسجل الأسرع في الدوري

هذا وكان محمود كهربا قد سجل أسرع هدف في الدوري قبل مواجهة هدف حسام حسن في شباك إنبي مساء اليوم، وذلك خلال مباراة النادي الأبيض أمام الإتحاد السكندري والذي جاء بعد مرور 25 ثانية فقط.

وبهدفه في شباك إنبي أصبح هدف حسام حسن هو صاحب المرتبة الرابعة في قائمة أسرع الأهداف التي تم تسجيلها في تاريخ بطولة الدوري المصري.

يُذكر أن أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق هو صاحب أسرع هدف في تاريخ مباريات الدوري والذي سجله بعد مرور 11 ثانية فقط من مباراة فريقه أمام السويس في عام 1991.

ويأتي حسام باولو، مهاجم نادي الداخلية في المركز الثاني بقائمة أسرع أهداف الدوري العام على مدار التاريخ بالهدف الذي سجله بقميص الاتحاد السكندري في شباك المصري البورسعيدي والذي جاء في الثانية 12 من عمر المباراة.

المركز الثالث يحتله عبد الحميد حسن، لاعب الأهلي السابق والذي سجله في شباك غزل المحلة عندما كان لاعبًا في صفوف إنبي في موسم 2005/2006، حيث سجله بعد 13 ثانية فقط.

وسجل أحمد رؤوف مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب بتروجيت الحالي عندما كان بقميص وادي دجلة الموسم الماضي، حيث انه سجل هدفًا في شباك المقاولون العرب بعد مرور 19 ثانية فقط، ليناصف حسام حسن في المركز الرابع بقائمة أصحاب أسرع أهداف الدوري المصري.

وكان محمود عبد المنعم كهربا تخطى حسام عاشور قائد النادي الأهلي، حيث أن لاعب الفريق الأحمر كان صاحب المركز الخامس في ترتيب أسرع أهداف الدوري المصري بالهدف الذي سجله في مرمى طلائع الجيش بعد مرور 35 ثانية، إلا أن كهربا تراجع وحصل على المرتبة الخامسة سريعاً بعد هدف حسام حسن.

X