فشل جماعي ووليد سليمان الناجي الوحيد في تقييم الجماهير للاعبين بمباراة النجمة

فشل جماعي ووليد سليمان الناجي الوحيد في تقييم الجماهير للاعبين بمباراة النجمة

فشل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراته أمام النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

الأهلي يفشل في مهمته الأولى بالبطولة العربية ويتعادل سلبياً مع النجمة اللبناني

المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون خاض المباراة بتشكيلة كان قوامها الأساسي معتمد على الصف الثاني من اللاعبين، حيث شهدت تلك المواجهة عودة مشاركة شريف إكرامي ومحمد نجيب وأحمد حمدي ومروان محسن.

وشاركت جماهير الأهلي في تقييم اللاعبين بالمباراة والذي أصدره El-Ahly.com حيث حاز وليد سليمان على أعلى تقييم بنسبة 5.65 كاللاعب الوحيد الذي تخطي حاجز 5 من عشرة بين جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، فيما حصد مؤمن زكريا المركز الأخير بتقييم 2.04.

وليد سليمان

كان الجناح وليد سليمان هو أبرز لاعبو الأهلي في مباراة النجمة حيث ظهر بمستوى متميز، فضلاً عن أنه كان المشارك الأول في معظم هجمات المارد الأحمر الخطيرة على الحارس اللبناني عباس حسن.

وحصل سليمان على تقييم 5.65 بعد أداءه في المباراة التي كادت أن تشهد هدفاً ماركة مسجلة باسمه بتصويبة ارتطمت بعارضة الفريق اللبناني.

حسام عاشور

استمر لاعب الإرتكاز حسام عاشور في تقديم مستوياته الجيدة للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من الدوري والتي كانت أولى مشاركاته بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا أمام تاونشيب رولرز البتسواني.

وحصد عاشور على تقييم 4.95 كثاني أعلى تقييم  بين لاعبي الأهلي في المباراة التي شهدت أداءاً مميزاً منه سوى في قطع هجمات فريق النجمة أو بدء هجمات الفريق الأهلاوي.

شريف إكرامي

على الرغم من عدم تعرضه لاختبارات حقيقية خلال مباراة النجمة، جاء الحارس شريف إكرامي بالمرتبة الثالثة بتقييم الجماهير لأداء لاعبي الأهلي.

وعاد شريف إكرامي لحراسة عرين الفريق الأهلاوي بعد غياب طويل، إلا أنه ظهر بمستوى جيد خلال الهجمات القليلة التي شنها الفريق اللبناني على مرماه وكانت أبرزها رأسية مع اقتراب نهاية الشوط الأول وبعض العرضيات خلال الشوط الثاني.

X