يوسف: نبحث عن بديل عاشور أمام الترجي .. وقادرون على ايجاد الحلول

يوسف: نبحث عن بديل عاشور أمام الترجي .. وقادرون على ايجاد الحلول

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

قال محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ان الجهاز الفني للفريق الأحمر يعمل على تجهيز بديل حسام عاشور في مباراة الترجي التونسي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يقام مساء يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

وكان المارد الأحمر تعادل سلبيًا في مباراته الأولى ببطولة الأندية العربية أمام النجمة اللبناني في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويغيب حسام عاشور قائد النادي الأهلي عن مباراة الترجي التونسي بدوري ابطال افريقيا بسبب الإيقاف وحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الجولة الرابعة بالبطولة الافريقية أمام تاونشيب رولز البوتسواني.

وأوضح محمد يوسف ن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قادر على إيجاد الحلول والبدائل لأية غيابات قبل مواجهة الترجي التونسي المهمة في مشوار الفريق الإفريقي.

وأشار إلى أن حسام عاشور لاعب كبير ومؤثر مع الفريق بشكل واضح، لكن الجهاز الفني دائماً قادر على تجهيز بدائل لمواجهة مثل هذه الظروف.

ومن المقرر ان يعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كارتيرون عن اسمي اللاعبين الشاغرين في القائمة الافريقية مساء الثلاثاء.

طالع أيضًا:

الأهلي يحسم مقعدي القائمة الافريقية مساء الثلاثاء

X