موسى يسجل أول أهدافه ويضع للنصر قدمًا في دور الـ16 بالبطولة العربية على حساب الجزيرة

موسى يسجل أول أهدافه ويضع للنصر قدمًا في دور الـ16 بالبطولة العربية على حساب الجزيرة

وضع نادي النصر السعودي قدماً في دور الـ16 من البطولة العربية بعد تغلبه خارج قواعده على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 من المسابقة.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة من أصحاب الأرض، الجزيرة الإماراتي على مجرياتها فيما كان تشكيل الخطورة من لاعبو النصر السعودي.

وتمكن يحيى الشهري من إحراز الهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد مرواغة لدفاعات الفريق الجزراوي مُصوباً الكرة على يمين الحارس لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

فرحة الجماهير النصراوية لم تستمر طويلاً حيث تمكن فريق الجزيرة من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب خلفان الرازي، قبل أن يحل اللاعب أحمد موسى في الثلث الأخير من وقت المباراة.

دخول النيجيري أحمد موسى المنضم حديثاً للنصر في صفقة قياسية كلّفت أكثر من 13 مليون يورو قلب الموازين للعالمي السعودي حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 75 بعد مرواغة لدفاع الجزيرة مصوباً صاروخية في الشباك، فضلاً عن تشكيل العديد من الكرات الخطيرة على مرمى أصحاب الأرض.

هذا وسيستضيف نادي النصر على ملعبه ووسط جماهيره بالرياض نادي الجزيرة في مباراة العودة من الدور الـ32 من البطولة حيث سيهدف للفوز بأي نتيجة أو التعادل لضمان التأهل لربع النهائي.

X