وليد سليمان: الضغوطات تزيد من اصرارانا .. والأهلي لا يعرف إلا المركز الأول

وليد سليمان: الضغوطات تزيد من اصرارانا .. والأهلي لا يعرف إلا المركز الأول

أكد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يسعى للفوز ببطولة كأس العرب للأندية الابطال مشيرًا انه أحد الأهداف التي يسعى الجميع داخل الفريق لتحقيقها.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية في اللقاء المقرر له مساء يوم الاثنين على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأجرى الاتحاد العربي لكرة القدم تعديلًا على موعد انطلاق مباراة ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية ليقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بدلًا من السابعة والنصف "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال سليمان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان التعامل مع بطولة كأس العرب في الاستعداد والاهتمام لا يقل عن بطولة إفريقيا، بل البطولتان على نفس القدر من الأهمية بالنسبة للاعبين والجهاز الفني.

وأشار إلى أن الاهلي لا يعرف إلا المركز الأول، ولا يشارك في بطولة إلا من أجل التتويج باللقب، خاصة أن هناك رغبة قوية في تقديم موسم مميز والفوز بكل البطولات.

وأوضح سليمان أن هناك ضغوطا كبيرة على الفريق نتيجة تلاحم المباريات والسفر لساعات طويلة خلال الفترة الأخيرة، وما يسببه ذلك من إجهاد للاعبين، ويؤثر على المستوى بشكل عام.

وتابع لاعب النادي الأهلي حديثه قائلًا ان لاعبي الفريق لديهم إصرار على تحمل هذه الضغوط، والظهور بشكل قوي في كل المباريات، وهو ما تحقق أمام الإسماعيلي والمصري في بطولة الدوري.

واختتم وليد سليمان حديثه متمنيًا أن ينجح الفريق في الفوز على فريق النجمة اللبناني؛ للحصول على دفعة قوية قبل لقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يقام على الملعب الأولمبي برادس.

طالع أيضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة النجمة .. عودة اكرامي وثنائي جديد في وسط الملعب

تقديم المباراة: الأهلي يستطلع البطولة العربية من بوابة النجمة اللبناني

X