برشلونة يرفض الاستسلام في ضم بوجبا هذا الصيف

برشلونة يرفض الاستسلام في ضم بوجبا هذا الصيف

لم يؤكد جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة أو ينفِ التقارير التي تفيد بأن النادي يستعد للتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا.

وحسب الموندو ديبورتيفو الإسبانية فإن بوجبا يريد ترك مانشستر يونايتد هذا الصيف بسبب العلاقة المتوترة مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو على الرغم من بدء الدوري الإنجليزي وإغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية فإن وكيل بوجبا مينو رايولا على اتصال مع برشلونة لمحاولة إنهاء الأمر برحيل الدولي الفرنسي لبرشلونة قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية.

وقال بارتوميو لمحطة التلفزيون الاسبانية تي اف ايه بعد فوز برشلونة 2-1 على اشبيلية في كأس السوبر الاسباني مساء الاحد عندما سئل عن بوجبا "لا أتحدث أبدا عن أسماء محددة".

وأضاف "علاوة على ذلك ، هناك احترام للأندية الأخرى، الحقيقة هي أن هناك 20 يومًا متبقية في نافذة الانتقالات. لا أقصد بها هذا اللاعب".

"هذا اللاعب في فريقه ولعب مباراة، لا يزال هناك 20 يومًا متبقية، وسنرى اللاعبين الذين يمكنهم المغادرة واللاعبين الذين يمكنهم الحضور سنرى".

وأشار رئيس برشلونة "من الأفضل أن تسأل السكرتير الرياضي موضوع اللاعبين إلى إيريك أبيدال اورامون بلانيت أو المدير الرياضي بيب سيجورا، لا يزال أمامنا أيام في السوق لاتخاذ إجراء إذا لزم الأمر".

وكان بوجبا صاحب الـ 25 عاما قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون جنيه إسترليني قبل عامين وشارك في لقاء فريقه الأخير بالدوري الإنجليزي وحمل خلاله شارة القيادة وأحرز هدفا من ضربة جزاء ضد ليستر سيتي.

 

X