اجيري يرغب في تغيير النظام .. محمد صلاح يقترب من قيادة المنتخب بدلًا من فتحي

اجيري يرغب في تغيير النظام .. محمد صلاح يقترب من قيادة المنتخب بدلًا من فتحي

يبدو ان احمد فتحي لاعب النادي الأهلي لن يصبح قائدًا للمنتخب المصري في اول تجمع دولي للاعبين رغم اعتزال عصام الحضري أقدم لاعبي كرة القدم المصرية حاليًا مشاركًة مع المنتخب.

واعلن عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي الحالي اعتزاله اللعب الدولي منذ أيام قليلة ليكون احمد فتحي هو اقدم اللاعبين وهو ما يعني حمله لشارة قيادة المنتخب المصري في الوقت المقبل الا ان المكسيكي خافيير اجيري يبدو ان له راي أخر.

وعلم El-Ahly.com ان اجيري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري يرغب في إيقاف سياسة الاقدمية في شارة القيادة داخل صفوف الفراعنة في الوقت المقبل.

واقترب صاحب الـ 59 عامًا من اتخاذ قرارًا بمنح شارة الكابتن المنتخب المصري الى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي حتى يكون قائدًا للفراعنة تحت قيادة المدرب المكسيكي.

وأكدت مصادر خاصة لـ El-Ahly.com ان ممثلين لاتحاد الكرة المصري قد تواصلوا مع محمد صلاح واخطروه بما يرغب في تنفيذه اجيري وهو ما لاقى ترحيب من جانب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وتأتي هذه الخطوة من جانب المدرب المكسيكي على غرار عدد كبير من المنتخبات الأوروبية والافريقية على راسها إنجلترا مع هاري كين مهاجم توتنهام والسنغال مع ساديو ماني زميل محمد صلاح في ليفربول.

X