محمد فضل يكشف عن مستقبل عمرو جمال وبركات ويفسر سبب رفض عرض سموحة

محمد فضل يكشف عن مستقبل عمرو جمال وبركات ويفسر سبب رفض عرض سموحة

تحدث محمد فضل رئيس التعاقدات بالنادي الأهلي، عن مستقبل ثنائي النادي الأهلي المهاجم عمرو جمال، ولاعب خط الوسط عمرو بركات في الفترة القادمة.

وقال فضل في تصريحات إذاعية عبر أثير "ميجا إف إم"، إن الأهلي في مرحلة أن المدير الفني هو الذي يختار من يريده في الفريق، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يصله شيء من عمرو جمال أو بركات.

وأضاف رئيس التعاقدات أنه في الفترة الحالية يجب أن يتعاون الجميع من أجل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه دائمًا مع عمرو جمال وبركات وحريص جدًا على مستقبل الثنائي.

وأضاف فضل أن عمرو بركات كان قريبًا من الانتقال لفريق أهلي طرابلس الليبي، ولكن توقفت المفاوضات بعدها من جانب النادي الليبي، ثم حدث بعدها موضوع نادي سموحة.

وأوضح رئيس التعاقدات بالأهلي، أنهم رفضوا عرض سموحة بسبب السعر، موضحًا أنهم كانوا يريدون دفع مبلغ زهيد للتعاقد مع عمرو بركات، وفي المقابل عندما يطلب الأهلي التعاقد مع أحد لاعبيهم يطالبون بمبالغ عالية جدًا.

واختتم فضل تصريحاته بأنه حتى الآن لا توجد عروض نهائية لعمرو جمال أو لعمرو بركات، مضيفًا أنهم لاعبين كبار ومهمين جدًا ومطلوبين، ولكن الفترة الماضية اعتقدت الأندية أنهم سيقيدوا مع الأهلي، موضحًا أنه يعلم أنها فترة صعبة بالنسبة لهم ولكن الأهلي سيظل بجانبهم.

X