هذا ما يحدث عندما تتلقى الضربة الخامسة من الأهلي على التوالي

هذا ما يحدث عندما تتلقى الضربة الخامسة من الأهلي على التوالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم الأهلي فوزًا مستحقًا أمس الثلاثاء، على حساب نظيره المصري، بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورصدت عدسة El-Ahly.com انفعالات حسام حسن المدير الفني لفريق المصري وأخيه إبراهيم حسن، وظهر حسام مستاءً وعصبيًا بشكل كبير، أثناء المباراة وبعد تلقيه الضربة الخامسة على التوالي من النادي الأهلي.

حسام حسن يلوم على "الحظ والحارس والإصابة والراحة ورحيل حمدي" بعد ثنائية الأهلي

فإن الفوز الذي حققه الأهلي على المصري هو الخامس على التوالي في مختلف المسابقات، وتعد هذه هي أكبر سلسلة انتصارات متتالية للأهلي على حساب المصري، منذ أربعين عامًا.

ففاز الأهلي على المصري في نهائي كأس مصر 2016-2017 بهدفين مقابل هدف، ثم فاز عليه في دوري الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين في المواجهتين، كما حقق المارد الأحمر أيضًا لقب كأس السوبر المحلي للموسم الماضي على حساب المصري بعد الفوز بهدف دون رد، ويأتي فوز اليوم خامسًا على التوالي.

وتعد هذه هي أكبر سلسلة فوز متتال للأهلي على حساب المصري، وآخر مرة نجح الأهلي في تحقيق خمسة انتصارات متتالية على حساب المصري كانت منذ 40 عامًا، في الفترة من 30 يناير 1976 وحتى 12 من مارس 1978، وكانت جميعها في بطولة الدوري الممتاز.

الصور بعدسة الزميل: محمد عزت  - محمود حجازي

 

X