عماد متعب يتحدث عن الاستمرارية: اللاعب يظن انه حقق كل شيء بسبب موسم جيد

عماد متعب يتحدث عن الاستمرارية: اللاعب يظن انه حقق كل شيء بسبب موسم جيد

ظهر عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق الذي أعلن اعتزاله كرة القدم مؤخراً واتجه للعمل في التحليل في الاستوديو الخاص بمباراة الشياطين الحمر.

وتحدث نجم الشياطين الحمر المعتزل حديثاً عن الأسعار الخاصة بانتقالات اللاعبين في مصر مؤخراً وزيادتها بشكل كبير ودفع ارقام مبالغ فيها جداً نظراً للمستوي الذي يتم تقديمه من مختلف اللاعبين بالدوري العام.

وأوضح متعب ان اللاعبين المصريين لديهم مشكلة كبيرة وهي عندما يقدم اخدهم موسم كبير ويقال عنه انه أفضل لاعب في مصر يظن ان الامر انتهي تماماً وانه حقق كل شيء وهي الازمة الأكبر وهو انعدام الاستمرارية في الأداء على المستوي العالي.

وتابع القناص ان الاستمرارية هي الشيء الأهم في تقييم اللاعب حتى يتم دفع مبالغ كبيرة لضمه، وضرب متعب مثال بإسلام عيسى لاعب النادي المصري الذي أكد انه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية ويقدم أداء متميز ولكن لابد من ان يمتلك استمرارية حتى تدخل الأندية وتدفع مبالغ كبيرة من اجل ضمه لضمان انه سيقدم ذلك المستوي بصورة مستمرة.

وأشار الي ان الأسعار الكبيرة تضع ضغط على اللاعب وفي السابق كان هذا الامر بسبب السباق في التعاقدات بين الأهلي والزمالك ولكن مؤخراً ظهر نادي اخر يرغب في بناء فريق للمنافسة علي الدوري وهو ما دفعه لصرف الكثير من الأموال بصورة أكبر وهو حقه.

وأكمل ان من حقه ان يقوم ببناء فريق ودفع مبالغ كبيرة وكذلك الأهلي والزمالك لأنهم ينافسون علي الألقاب في كل موسم ولكن من غير المنطقي او الضروري ان يظهر نادي ينافس علي وسط الجدول ويدفع أموال كبيرة في انتقالات لاعبيه.

X