حسام حسن يلوم على "الحظ والحارس والإصابة والراحة ورحيل حمدي" بعد ثنائية الأهلي

حسام حسن يلوم على "الحظ والحارس والإصابة والراحة ورحيل حمدي" بعد ثنائية الأهلي

وجه حسام حسن المدير الفني للمصري اللوم للجميع بعد خسارة فريقه بثنائية نظيفة في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وأوضح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي بأن اللاعبون لم يؤدوا بشكل جيد واضاعوا نتيجة إيجابية خاصة أن الأهلي "المنافس" لم يكن في مستواه المعهود خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد النقص العددي ولكن الفريق أضاع نقطة التعادل التي كانت في المتناول.

وأضاف حسام حسن بأن التوفيق لم يلازم لاعبيه مشيرا بأن آخر تغيير كان في الدقيقة 60 خاصة أن حالة المنافس كانت تستحق المجازفة من التغيير مبكرا لكن النقص العددي وإسلام صلاح وخروجه في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

كما لام حسام حسن على رحيل محمد حمدي مدافع الفريق وعدم الوصول إلى بديل بصورة سريعة كما أن اللاعب الموجود لا يجب أن يتحمل المسئولية في هذا الوقت، وأكد حسام حسن بأنه لم يدفع بأحمد جمعة بسبب الإرهاق بعد المشاركة الأفريقية خاصة أن الفريق لعب نهاية الدوري في مايو وعاد بسرعة من الراحة للمشاركة في الكونفدرالية.

وأشار حسام حسن بأن الحارس كان لديه خطأ في التحرك في الهدفين وكان سهل جدا أنه يخرج للمواجهة حتى أن أزارو انتظره للخروج ثم عند خروجه ترك المرمى خالي.

واستطاع فريق الأهلي ان يحقق الفوز بثنائية نظيفة على حساب المصري بهدفي كوليبالي ووليد أزارو ليحقق أول انتصار محلي.

طالع أيضا

4 أمور حدثت لأول مرة بعد فوز الأهلي على المصري

تركي آل الشيخ بعد فوز الأهلي على المصري: مباراة كبيرة من نادي القرن

شارك جماهير الأهلي في تقييم اللاعبين بعد الفوز على المصري بثنائية نظيفة

الأهلي يحقق أول 3 نقاط في مشوار التتويج بالدوري 41

 

 

X