متعب محللاً للمرة الأولى .. وشوبير معلقاً على مباراة الليلة

متعب محللاً للمرة الأولى .. وشوبير معلقاً على مباراة الليلة

مباراة جديدة في مسابقة الدوري والتي تحمل الرقم الـ 15 حتى الآن والثانية لفريقي الأهلي والمصري البورسعيدي مع بداية الموسم الجديد، سيلتقي الفريقان في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب.

وتبدأ تغطية قناة أون سبورت في الثالثة من عصر اليوم حيث يحل المؤرخ الرياضي الدكتور عادل سعد  ضيفا على ميرهان عمرو للحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين وتطور المنافسة بينهما وسر الندية الشديدة بينهما وأيضا أبرز نجوم الأهلي والمصري عبر التاريخ.

وفي الرابعة عصرا تستضيف أميرة جمال كلا من جمال جودة ومحمود أبو الدهب لاعبا المصري والأهلي السابقين للحديث حول أبرز الذكريات والمشاهد في لقاءات الفريقين أثناء فترة وجودهما في الملاعب.

وفي الخامسة مساءا يستضيف محمد المحمودي حسام غويبة لاعب المصري السابق وأسامة عرابي لاعب الأهلي السابق وفقرة حوارية عن طبيعة وموقف الفريقين ونقاط القوة والضعف فى كل فريق والتشكيلات المتوقعة  لمباراة اليوم.

وفي السادسة والنصف ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة حيث يستضيف سيف زاهر كل من الدكتور طه إسماعيل ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل حديثا عماد متعب في أول إطلالة له في الاستوديو التحليلي وحازم إمام وعمرو الدسوقي.

و يستضيف كريم رمزي من ملعب المباراة بالإسكندرية سمير كمونة نجم الأهلي السابق فى فقرة تحليلية، بينما يقدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة تحليل رقمي للمباراة.

كما ستكون المباراة الظهور الأول لأحمد شوبير كمعلق على قناة أون سبورت، وذلك عبر القناة الصوتية الأولي، فيما سيكون خالد حسن معلقا على القناة الصوتية الثانية.

أيضا تتضمن التغطية نقل للاجواء طوال اليوم من أرض الملعب وفندق الفريقين ورصد ردود افعال الجماهير وتوقعاتهم في بورسعيد والقاهرة على مدار اليوم بخلاف النقل المرئي عبر أحدث أجهزة البث التلفزيوني وبإخراج متميز لضمان ظهور الصورة فائقة الجودة.

X