صفقة الأهلي الجديدة تتحدث عن الحلم الذي تحقق بعد نبوءة سعد سمير

صفقة الأهلي الجديدة تتحدث عن الحلم الذي تحقق بعد نبوءة سعد سمير

أكد عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان انتقاله للفريق الأحمر وخوضه المران مع اللاعبين بمثابة حلم وتحقق له.

وشارك عمار المنتقل حديثًا للقلعة الحمراء قادمًا من فريق النصر في مران الفريق لأول مرة صباح يوم الاحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة "طالع التفاصيل".

وأضاف عمار في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الجميع استقبله بشكل أكثر من رائع مشيرًا ان محمد يوسف حرص على تحفيزه وحذره من الرهبة وضرورة التخلص منها سريعا، في ظل تواجده وسط كوكبة من أبرز نجوم الكرة المصرية.

وتابع لاعب الأهلي الجديد حديثه قائلًا ان جميع اللاعبين حرصوا على تهنئته بخوض أول مران مع الفريق، مؤكدا أن شريف إكرامي وسعد سمير استقبلاه مبكرا قبل التدريبات وطالباه بعدم الرهبة، وتقديم أدائه المعروف عنه.

وشدد حمدي على ان كلمات ثنائي الفريق الأحمر بالإضافة إلى حديث يوسف التحفيزي له كان لها مفعول السحر في التخلص من رهبة المران الأول وسط كبار الأهلي في التتش.

وتطرق اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا للحديث عن نبوءة سعد سمير له، الذي أكد له بعد انتهاء مباراة الفريقين في الدور الثاني الموسم الماضي والتي شهدت فوز الأهلي بخماسية نظيفة إنه حال عدم رحيله إلى أوروبا الموسم الحالي سيكون ضمن صفوف الأهلي، وهو ما تحقق بالفعل.

وأوضح اللاعب إنه لن يتعجل فرصته في المشاركة مع الفريق، مؤكدًا أنه بدأ تنفيذ برنامج تأهيلي شامل تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية ومساعده حسين عبد الدايم؛ من أجل تجهيزه للمرحلة القادمة.

وعند سؤاله عن مثله الأعلى أكد عمار إن محمد أبوتريكة يبقى مثله الأعلى على الصعيد المحلي، في حين يبقى إيسكو لاعب فريق ريال مدريد بمثابة مثله الأعلى عالميا، خاصة أنه من أنصار الفريق الاسباني.

طالع أيضًا:

صفقة الأهلي الجديدة: يشبهوني بعبد الله السعيد لكن مثلي الأعلى أبو تريكة

بالأرقام .. ماذا قدم عمار حمدي "صفقة الأهلي الجديدة" مع النصر الموسم الماضي

النصر يعلن انتقال عمار حمدي للأهلي مقابل 10 مليون جنيه

X