الجونة: مصيرنا لن يكون مثل النصر وطنطا .. وحاولنا ضم متعب

الجونة: مصيرنا لن يكون مثل النصر وطنطا .. وحاولنا ضم متعب

أكد عبد الجليل امام المشرف العام على الكرة بنادي الجونة ان فريقه قدم مباراة جيدة أمام المصري في الجولة الأولى من بطولة الدوري، مشيرًا ان اللاعبين بحاجة إلى الانسجام خلال الفترة المقبلة.

وخسر الجونة أمام المصري في الجولة الأولى من بطولة الدوري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال عبد الجليل في تصريحات إذاعية ان فريق الجونة واجه سوء توفيق كبير خلال مباراة المصري، لافتًا ان الفريق أضاع أكثر من فرصة تهديف خصوصًا في الشوط الأول من اللقاء.

وأوضح ان الجهاز الفني لفريق الجونة بقيادة هشام زكريا قام بتصحيح الأخطاء، متمنيًا الفوز أمام وادي دجلة في المباراة التي ستجمع بينهما خلال منافسات الجولة الثانية من الدوري.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الجونة حديثه قائلًا انهم ليسوا قلقين بشأن بقاء الفريق في الدوري الممتاز، مؤكدًا ان تجربة ناديه تختلف عن النصر وطنطا في الموسم الماضي، مشيرًا ان فريقه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات يمكنهم صناعة الفارق.

وتطرق عبد الجليل امام للحديث عن عماد متعب لاعب الأهلي المعتزل حديثًا وقال ان ناديه عرض على مهاجم مصر السابق اللعب في صفوفه خلال الموسم الكروي الحالي لكنه رفض ذلك الامر.

وأكمل حديثه قائلًا انه كان يتمنى أن يلعب متعب ضمن صفوف فريق الجونة في الموسم الحالي، مشيرًا ان لاعب الأهلي السابق كان له وجهة نظر أخرى.

وكان فريق الجونة هبط إلى دوري الدرجة الثانية في موسم 2014-2015، قبل ان ينجح في الصعود إلى الدوري الممتاز مرة أخرى الموسم الكروي الحالي.

X