سعفان يؤكد تفاصيل مكالمته مع مدير مكتب أل الشيخ: كان يريد الحضري

سعفان يؤكد تفاصيل مكالمته مع مدير مكتب أل الشيخ: كان يريد الحضري

تحدث سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي عن المكالمة التي جمعته بمدير مكتب تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة السعودية.

وانتشرت مكالمة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومدير مكتب تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي في الدوري.

وتعادل النادي الأهلي بهدف الدقيقة الأخيرة أمام الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من بطولة الدوري على ملعب السلام مساء الخميس الماضي.

وقال الصغير في تصريحات لقناة إل تي سي "تلقينا خبر قبل مباراة الأهلي بوفاة أحد كبار مشجعي نادي الإسماعيلي، وجالي مصور قبل بداية المباراة، وأبلغني ان هناك مكالمة لي من مدير مكتب تركي آل الشيخ".

وأضاف "سألته مدير مكتب تركي آل الشيخ يريد التحدث مع من، قال لي انه يريد التحدث مع عصام الحضري، لكنه أبلغه ان الحضري يجري العمليات الاحماء في الوقت الحالي ولن يستطع التحدث معه".

وتابع مدرب حراس مرمى الإسماعيلي "تحدث معه وأبلغني انه مدير مكتب تركي آل الشيخ، وقال لي ربنا يوفقكوا انهاردة وتحققوا المكسب وفي مكافأة كبيرة ليكوا، وقمت بإبلاغه انني سأقوم بتوصيل رسالته للاعبين".

وعن انتشار المكالمة بعد المباراة علق سعفان "ايه يا جماعة التخلف اللي احنا فيه ده، احنا لسة طالعين من كاس عالم وشايفين الناس النضيفة".

X