محمد شريف يتحدث عن تشبيهه بعماد متعب والقيد الافريقي بقائمة الأهلي

محمد شريف يتحدث عن تشبيهه بعماد متعب والقيد الافريقي بقائمة الأهلي

تحدث محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن اول أهدافه الذي سجلها بقميص المارد الأحمر في مسابقة الدوري للموسم الجديد 2018-2019 في شباك الإسماعيلي.

وتمكن شريف من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من مباراة الدراويش في الجولة الأولى من المسابقة بعد ان كانت المباراة تتجه نحو خسارة الأهلي لأول ثلاث نقاط في البطولة التي يحمل لقبها.

وقال شريف في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان التعادل افضل من الخسارة في اول مباراة بالرغم انه لا يوجد لاعب داخل صفوف الفريق راضي بالتعادل في ظل اعتياد الأهلي دومًا على الفوز دون النظر لطبيعة المنافس او ظروف اللقاء.

متابعًا "جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز بالجولة الثانية امام المصري يوم الثلاثاء المقبل لتعويض خسارة اول نقطتين هذا الموسم".

وتطرق القادم من صفوف وادي دجلة في الموسم الماضي معلقًا على تشبيهه بعماد متعب بعد تسجيله هدفًا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء قائلًا "تابعت بعض التعليقات الخاصة بهذا الامر وانا سعيد للغاية بها وشرف كبير وأتمنى ان أكون عند حسن الظن، سعيد بثقة كارتيرون وهدفي في الإسماعيلي بمثابة بداية جديدة لي مع الفريق".

وعن القيد في القائمة الافريقية التي ينتظر الأهلي ضم لاعبين فقط لها خلال ساعات مقبلة، قال محمد شريف " أتمنى قيدي في القائمة الافريقية بالطبع ولكن في النهاية هو قرار يخص الجهاز الفني فقط وواجبي ان اجتهد وانفذ ما يطلب مني فقط لاغير".

X