الإسماعيلي يتقدم بشكوى ضد جهاد جريشة بسبب هدف الأهلي .. والصغير: انا مخنوق

الإسماعيلي يتقدم بشكوى ضد جهاد جريشة بسبب هدف الأهلي .. والصغير: انا مخنوق

يستعد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان لتقديم مذكرة تتضمن شكوى الى لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري ضد الحكم جهاد جريشة بسبب ما بدر منه في مباراة الدراويش امام النادي الأهلي.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي في أولى جولات الدوري المصري يوم الخميس الماضي على ملعب السلام بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء احرزه البديل محمد شريف.

وكشفت صحيفة المصري اليوم في عددها الصادر يوم السبت ان مجلس إدارة الإسماعيلي كلف باعداد مذكرة تتضمن الشكوى بداعي ان هدف تعادل الأهلي جاء من تسلل واضح.

وأكد مصدر بالمجلس للصحيفة ان كافة الأعضاء وافقوا على تقديم الشكوى من اجل تهدئة الجماهير الغاضبة من التعادل امام النادي الأهلي بجانب المطالبة باستخدام تقنية الفيديو اسوة بكأس العالم في روسيا 2018.

ومن جانبه فقد علق سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الدراويش في تصريحات خاصة للمصري اليوم ان ماحدث في مباراة الأهلي يعد فضيحة تحكيمية مستكملًا "انا مخنوق بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية.

جدير بالذكر ان الاهلي يستعد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري في ثاني المواجهات المحلية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء.

X