تحليل أيمن يونس لجروس: قبل اللقاء "ذكي" بين الشوطين "ما اكتشفش" والنهاية ستبهرك

تحليل أيمن يونس لجروس: قبل اللقاء "ذكي" بين الشوطين "ما اكتشفش" والنهاية ستبهرك

فشل فريق الزمالك في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري المصري هذا الموسم أمام بتروجيت الذي أهدر العديد من الفرص السهلة التي سنحت للاعبيه خلال المباراة الافتتاحية في الدوري.

وخلال تحليل أيمن يونس نجم التحليل بقناة أون سبورت قبل لقاء الزمالك وبتروجيت أسهب يونس في مدح السويسري جروس المدير الفني للزمالك وطريقة اللعب التي انتهجها الفريق الأبيض في مواجهة بتروجيت وأن الزمالك قادر على الفوز بنتيجة 3-4 أهداف.

قبل المباراة

قال أيمن يونس "الزمالك في حالة تركيز بيلعب على البطولة، 4/1/4/1 طريقة هجومية وجروس رجل ذكي شاف نفسه جديد على الدوري فحافظ على التشكيلة اللي بتلعب الدوري واتفرج على بتروجيت، طريقة هجومية تلعب على أطراف الملعب عن طريق أيمن حفني وأوباما".

وتابع أيمن يونس "طريقة جروس تلائم الفرق المتوسطة، تضغط عليها من أول الماتش، ما تتحملش الضغوط من أول الماتش، جروس جاء للدوري متشبع بأحاسيس كأس العالم".

بين الشوطين

قال أيمن يونس " واضح ان جروس ما اكتشفش لاعيبة الزمالك، الموقف الآن بيت الخيال والواقع، الخيال بأن جروس لديه قدرات وسيضغط وعيفتح الملعب ولكن ما حدث على أرض الواقع غير ذلك واستطاع بتروجيت أن يقدم أداء جيد".

بعد المباراة

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الزمالك وبتروجيت ، وقال أيمن يونس خلال تحليله بأن طارق يحيى استطاع أن يقدم أداء جيد وغاضب من التعادل مع الزمالك خاصة أن فريقه كان قريبا من الفوز بهذا المستوى الذي ظهر به الزمالك.

وأضاف يونس "كل الجمهور لازم يهدى، وعلى جروس أن يصحح أخطائه ويقوم بتطوير الفريق خاصة الأخطاء الفردية التي لعب بها كهربا بجانب عدم جاهزية مصطفى فتحي".

وأشار يونس بأن غضب طارق يحيى بسبب إضاعته نقاط المباراة "واحد تربية نادي الزمالك النهارده كان راس برأس مع الكبير ، لاعيبة بتروجيت استفادت من كأس العالم الروح والثقة زي كرواتيا فريق نجم واحد أو اتنين يؤكدوا ويبهروا العالم".

وفي الختام أكد يونس " بعيدا عن البداية اللي قد تكون فاترة الزمالك جاي وجاي بقوة وهتكون بشخصية تانية أحسن".

يمكنك مشاهدة فيديو أيمن يونس

طالع أيضا

في مباراة من 3 أشواط .. الزمالك يبدء نزيف النقاط مبكراً بتعادل سلبي أمام بتروجيت

 

 

 

X