وكيل متعب يهاجم البدري: لديه عقدة من النجوم .. ومباراة الاعتزال ستكون امام نادي انجليزي

وكيل متعب يهاجم البدري: لديه عقدة من النجوم .. ومباراة الاعتزال ستكون امام نادي انجليزي

كشف نادر شوقي وكيل اعمال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي الذي قرر اعتزال كرة القدم منذ ساعات قليلة عن اخر كواليس قرار لاعب المنتخب المصري.

وكشف متعب خلال حواره مع احمد شوبير مساء الاثنين عبر شاشة اون سبورت اعتزاله كرة القدم وانضمامه لطاقم تحليل القناة للموسم المقبل من بطولة الدوري المصري "شاهد تصريحات عماد متعب".

وقال نادر في تصريحات إذاعية ظهر الثلاثاء "اعتزال متعب تم التفكير فيه منذ لحظة اعتزال حسام غالي في ظل انعدام فرصة عودته للنادي الأهلي من جديد".

متابعًا "متعب رفض اللعب لنادي محلي هنا في مصر، الزمالك حاول ضم اللاعب قبل رحيله للتعاون السعودي وكانت امامه فرصة للعب في الجونة وخمسة اندية اخرين ولكنه رفض اللعب في مصر لغير الأهلي".

وأضاف وكيل اعمل عماد متعب "مباراة اعتزال عماد متعب ستكون أمام فريق من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسيتم الكشف عن باقي التفاصيل لاحقًا".

وتطرق نادر شوقي للحديث عن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي قائلًا "هو يتحمل مسئولية خداع متعب لانه جلس معه وقال له انت في حساباتي ثم تاكدنا انه كان يخادعه، البدري يغوي تدمير النجوم ولديه عقدة منهم دائمًا".

مستكملًا تصريحاته "من المؤكد ان الأهلي سيستعين بعماد متعب في الفترة المقبلة ولكن اللاعب لن يعمل في مجال التدريب لانه لا يريد العودة لضغوط المستطيل الأخضر من جديد".

X