El-Ahly.com يكشف كواليس فشل مفاوضات الإسماعيلي لضم أحمد الشيخ

El-Ahly.com يكشف كواليس فشل مفاوضات الإسماعيلي لضم أحمد الشيخ

صفقة كان نادي الإسماعيلي على وشك إبرامها من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو صفقة ضم اللاعب أحمد الشيخ إلا أنها باءت بالفشل في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات.

وعلم El-Ahly.com أن الشروط المادية التي طلبها النادي الأهلي لإتمام الصفقة هي السبب وراء فشلها، حيث تراجعت إدارة الإسماعيلي عن استكمال المفاوضات بعد الطلبات المالية من مسئولي الأهلي.

وطلبت إدارة الأهلي الحصول على 3 مليون جنية في حالة رغبة الإسماعيلي الحصول على خدمات على سبيل الإعارة لمدة موسم، أو الحصول على 10 مليون جنيه مقابل البيع.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، باتريس كارتيرون على وضع اسم أحمد الشيخ على قائمة الانتظار بالنادي بجانب ثلاثة اسماء أخرى.

وكان اسم أحمد الشيخ قد ارتبط بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية كان أبرزها الإسماعيلي والمقاولون العرب وأهلي طرابلس الذي تولى تدريبه، إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمصر المقاصة.

وشارك أحمد الشيخ في بعض مباريات النادي الأهلي بالدور الأول من مسابقة الدوري ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قبل أن ينتقل للإتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

X