الخطيب : عدد بطولات الأهلي "فلكي" .. وأشكر محمود طاهر

الخطيب : عدد بطولات الأهلي "فلكي" .. وأشكر محمود طاهر

أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعدد البطولات التي حققها النادي في جميع الألعاب خلال الموسم الماضي، والتي بلغ عددها 296 بطولة فردية وجماعية.

ووصف الخطيب عدد بطولات الأهلي خلال الموسم بـ "الرقم الفلكي"، قائلاً :"ما حققناه رقماً فلكياً، يستحق التقدير والشكر والثناء من الجميع في النادي.

هذا وقد أقام النادي الأهلي حفلاً ضخماً مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، للإحتفال بجميع البطولات التي حققها النادي على جميع الأصعدة بالموسم الماضي.

وشدد الخطيب على أهمية الدور الكبير لأولياء أمور اللاعبين، في كافة فرق النادي، في توفير الأجواء المناسبة لتحقيق البطولات، مؤكدًا على أنهم شركاء النجاح وأكبر الداعمين لمسيرة الأبطال.

وأضاف، خلال حفل تكريم فرق الألعاب الرياضية:"أولياء الأمور يستحقون التكريم على دورهم طوال الوقت، فدور الأسرة مهم للغاية في صناعة الأبطال للنادي، ونقدر جيدًا الدور الكبير لهم في التوفيق بين أوضاع المعيشة والدراسة وممارسة الرياضة والتفوّق فيها في نفس الوقت".

وتابع الخطيب تصريحاته خلال كلمته بالحفل مؤكداً أن شخصية الأهلي وراء تحقيق تاريخ طويل من البطولات منذ أن بدء تأسيسه في عام 1907، لافتًا إلى أن هذه الشخصية سوف تضمن استمرار الإنجازات خلال السنوات القادمة.

وأكمل المُلقب بـ "بيبو" تصريحاته قائلاً :"رغم التغيرات التي طرأت على الرياضة وأساليب التدريب واللعب، وكذلك تعاقب مجالس الإدارات والأجهزة الفنية واللاعبين مازال النادي الأهلي يحصد البطولات، وذلك بفضل تحلّي الجميع بشخصية النادي وروح الفانلة الحمراء، التي تضمن الفوز بالبطولات وصناعة التاريخ".

وأوضح الخطيب أن شخصية البطل تتمتع بسمات؛ الإصرار، والعزيمة، وتحمّل الضغوط، والاجتهاد من أجل تحقيق تطلعات الجماهير، لافتًا إلى أن تحلّي اللاعبين والأجهزة بهذه المعاني يؤكد أن النادي يسير بشكل صحيح في طريق الإنجازات.

وعن دور الجمهور في تحقيق النادي الأهلي للبطولات، علّق الخطيب قائلاً :"جمهور الأهلي منذ عام 1907، وعلى مدار هذا التاريخ، دائمًا ما كان مساندًا ومشجعًا للنادي في أي مكان، فجهور الأهلي هو حِمَاه، وهو جزء أساسي وشريك في الانتصارات التي تحققت والبطولات".

ووجه الخطيب الشكر للإدارة التنفيذية بالنادي على الشكل الرائع الذى ظهر به الحفل المخصص لتكريم الفرق الرياضية، موضحاً أن قرار إقامة هذا الحفل والذي أسماه بيوم أبطال الأهلي تم اتخاذه منذ 48 ساعة فقط.

كما وجه محمود الخطيب الشكر لرئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، محمود طاهر على النتائج التي تحققت خلال الموسم الماضي، قائلاً :" المجلس السابق كان شريكًا في تلك النتائج، وهذا هو النادي الأهلي؛ فهو سلسلةٌ ممتدةٌ عبرَ السنين من خلال مجالس متعددة، وجماهير، ولاعبين، ومدربين، وغير ذلك، وهو الأمر غير الموجود في الكثير من الأماكن بالعالم".

وبعث "بيبو" برسالة تهنئة لمجلس الإدارة الحالي على تفانيهم وإخلاصهم في العمل من أجل النادي، وتنفيذ الاتفاق الذي تعاهد عليه المجلس منذ البداية؛ وهو عدم الحديث إعلاميًا، وأن يكون العمل فقط هو شعار الجميع من أجل الصالح العام.

وإختتم محمود الخطيب كلمته قائلاً :"هدفنا دائمًا هو المركز الأول في جميع البطولات التي نشارك بها، وهذا هو هدفنا الموسم المقبل"، مُضيفاً :"ما تحقق من بطولات غير موجود في أي مكان داخل مصر أو إفريقيا أو الوطن العربي إلا في النادي الأهلي، وهذا هو ناديكم".

X