الدوسري يكشف عن شعوره بعد هدفه في مصر بالمونديال والسبب وراء "احتفاله الشهير"

الدوسري يكشف عن شعوره بعد هدفه في مصر بالمونديال والسبب وراء "احتفاله الشهير"

أعرب سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال عن سعادته وفخره الشديد بالهدف الذي أحرزه في شباك المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم والتي انقضت فعالياتها منتصف الشهر الجاري.

هذا وكان قد تغلب المنتخب السعودي على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد خسر جميع مبارياته في بطولة كأس العالم، حيث تلقى هزيمة قاتلة في الثواني الأخيرة أمام الأوروجواي في أولى مبارياته، قبل أن يتلقى هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام روسيا بالجولة الثانية، فيما كانت الهزيمة الثالثة على يد الأخضر السعودي.

وقال الدوسري محرز الهدف الثاني القاتل لمنتخب بلاده في شباك الفراعنة :"بكل تأكيد شعرت بالفخر بعد هدفي في مصر، فجميع اللاعبين يطمحون للمشاركة في مثل هذه المباريات، خاصةً وإن تمكنوا من التسجيل".

وأضاف الجناح السعودي خلال تصريحاته للموقع الرسمي لناديه :"لقد كان طموحاً شخصياً لي أن أسجل في كأس العالم، وليس تقليلاً من الأشقاء المصريين، لكننا أردنا رفعة شأن الكرة السعودية في هذا المحفل".

وعن احتفاله الشهير بيده والذي يشبه إحتفال شيردان شاكيري وجرانيت تشاكا، نجما المنتخب السويسري الرامز للعلم الألباني، نفى الدوسري أن يكون هذا هو الغرض من إحتفاله، مُؤكداً أنه يعني به نفسه حيث وصفه بـ "الجناح الطائر".

لاعب ذو صلة

X