ناشئ الأهلي المحترف يتحدث لـEl-Ahly.com عن حلم العودة "المشروط" وتريكة وصلاح

ناشئ الأهلي المحترف يتحدث لـEl-Ahly.com عن حلم العودة "المشروط" وتريكة وصلاح

نجح فريق الوحدة الاماراتي في انهاء تعاقده مع اللاعب المصري عمرو رضا ناشئ النادي الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قام بضم عمرو رضا قادمًا من فريق النصر الاماراتي ليقضي 3 سنوات داخل القلعة الحمراء، وانضم اللاعب لقائمة منتخب مصر للشباب من قبل مع المدير الفني جمال محمد علي.

وتحدث المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا لـEl-Ahly.com عقب إتمام انتقاله لنادي الوحدة الاماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عمرو رضا يلعب في الامارات منذ ان كان صغيرًا بدوري البراعم ضمن صفوف فريق الامارات الاماراتي حتى انتقل للنصر ومنه إلى النادي الأهلي قبل أن يتعاقد معه فريق الوحدة.

وقال المهاجم الشاب في تصريحات لـEl-Ahly.com انه بالتأكيد يحلم بالعودة لصفوف النادي الأهلي من جديد في يوم من الأيام، مضيفًا "أنا تحت أمر الأهلي في وقت".

ولكن اشترط رضا عودته للقلعة الحمراء من جديد أن تكون عودة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وليس عودة لفريق الناشئين مرة أخرى، مشيرًا ان حلمه كان اللعب في صفوف النادي الأهلي وهو ما تحقق قبل ان يرحل إلى الامارات مرة أخرى، متمنيًا العودة من جديد.

وعند سؤاله عمن هو اللاعب الذي يمثل له المثل الأعلى، لم يتردد عمرو وقال "مثلي الأعلى محمد أبو تريكة ومحمد صلاح بكل تأكيد".

ومن ناحية أخرى قال مهاجم النادي الأهلي الشاب المنتقل للوحدة انه سيختار رقم "74" ليكون رقم قميصه مع الفريق الاماراتي في الموسم الجديد.

وأضاف "انتقلت لصفوف الوحدة الاماراتي لأكون ضمن الفريق الأول بالنادي وفريق الناشئين أيضًا، لن التحق بمعسكر الفريق الأول، لكن من الممكن ان التحق بمعسكر فريق الرديف (21 سنة) في بولندا".

طالع أيضًا:

الوحدة الاماراتي يتعاقد مع ناشئ الأهلي

X