الكونفدرالية: جورماهيا يضع قدماً في ربع النهائي.. والرجاء يكتسح أسيك برباعية

الكونفدرالية: جورماهيا يضع قدماً في ربع النهائي.. والرجاء يكتسح أسيك برباعية

تواصلت فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" حيث أُقيمت مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات اليوم الأحد والتي شهدت 8 مباريات.

المجموعة الأولى :

افتتح فريق فيتا كلوب الكونغولي مباريات دور المجموعات بفوز على ضيفه أدوانا ستارز الغاني بهدفين نظيفين، أنعشت آماله في حصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، فيما اكتسح الرجاء البيضاوي المغربي تحت قيادة مدربه، خوان كارلوس جاريدو ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري برباعية نظيفة.

وتصدر الرجاء البيضاوي المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط واضعاً قدماً له في الدور ربع النهائي، فيما احتل نادي فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متفوقاً على أدوانا ستارز بفارق 3 نقاط، بينما يقبع أسيك ميموزا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

المجموعة الثانية :

عقد نادي يونايو دي سونجو الموزبيقي من مهمة الهلال السوداني في التأهل للدور المقبل بعدما أضاع عليه نقطتين ثمينتين إثر التعادل معه بهدف لكل فريق، ليستغل نادي المصري البورسعيدي الفرصة ليحقق انتصار صعب على ملعبه أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى.

وتصدر المصري البورسعيدي جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً على نادي نهضة بركان صاحب الـ7 نقاط، فيما يحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يقبع فريق سونجو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

المجموعة الثالثة :

وتواصلت مفاجئات المجموعة الثالثة من الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما تغلب فريق ويليامفسيلي أثليتك الإيفواري على ضيفه إنيمبا النيجيري بهدفين نظيفين، فيما فاز فريق كارا برازفيل الكونغولي على دجوليبا المالي بهدف نظيف.

وواصل نادي ويليامفسيلي تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة عن كارا برازفيل الذي يتساوى في نفس عدد النقاط مع إنيمبا النيجيري، فيما يقبع دجوليبا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

المجموعة الرابعة :

وانتزع فريق جورماهيا الكيني فوزاً غالياً وثميناً خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب يانج أفريكانز التنزاني، ليضع قدماً ونصف في الدور المقبل، فيما اقتنص رايون سبور نقطة واحدة من تعادله خارج قواعده مع اتحاد الجزائر بهدف لكل فريق.

وتصدر جورماهيا المجموعة الأخيرة برصيد 8 نقاط منصافةً مع إتحاد العاصمة الجزائري، فيما ارتفع رصيد نادي رايون سبور إلى النقطة الثالثة، بينما ودع يانج أفريكانز البطولة رسمياً بعد إحتلاله المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

X