قناة الأهلي: أزارو قد يكون بديلًا ومروان محسن أساسيًا أمام تاونشيب

قناة الأهلي: أزارو قد يكون بديلًا ومروان محسن أساسيًا أمام تاونشيب

بالرغم من تعافي المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي تعرض لها إلا أنه قد لا يكون في التشكيل الأساسي للفريق أمام تاونشيب رولز البوتسواني.

وتعرض أزارو للإصابة خلال مران الفريق يوم الخميس وجاءت معاناته بسبب أرضية الملعب الصلبة التي يشعر ببعض الآلام؛ وفضل خالد محمود طبيب الفريق عدم استكمال اللاعب للجزء الأخير من المران.

وانتظم المهاجم المغربي في مران الفريق الأخير قبل المباراة الذي يقام حاليًا على الملعب الوطني في بوتسوانا ليؤكد جاهزيته للمشاركة في مباراة تاونشيب رولز المقرر لها مساء السبت.

وقال محمد سعيد مراسل قناة الأهلي في بوتسوانا في تصريحات خاصة للقناة أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يفكر في بقاء أزارو على دكة البدلاء خلال مباراة تاونشيب تحسبًا لتجدد الإصابة، والدفع بمروان محسن في التشكيل الأساسي.

وأضاف ان هناك من 7 إلى 8 لاعبين حاجزين أماكنهم في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي مثل: "محمد الشناوي- علي معلول- سعد سمير – ساليف كوليبالي – محمد هاني- حسام عاشور – عمرو السولية – مؤمن زكريا".

وأوضح "يتبقى الجزء الأمامي الذي لم يحسم الجهاز الفني الأمر بخصوصه، ولكن من الوارد أن يكون وليد سليمان وجونيور أجايي في التشكيل الأساسي أمام تاونشيب".

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة تاونشيب رولز في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يقام في السادسة مساء السبت على الملعب الوطني ببوتسوانا.

وحقق الأهلي الفوز في اللقاء الأخير ضد تاونشيب الذي احتضنه ملعب برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط محتلا المركز الثاني خلف فريق الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط.

طالع أيضًا:

رسالة بوتسوانا .. وليد أزارو يتعافى من الإصابة وجاهز لمباراة تاونشيب

رسالة بوتسوانا .. إصابة أزارو تمنعه من استكمال مران الأهلي

تفاصيل إصابة وليد ازارو قبل مواجهة تاونشيب

مدرب تاونشيب: الآن .. الأمور اختلفت أعرف الأهلي جيدًا

عاشور: النقطة السابعة طريقنا للمنافسة وتأثرنا بنبأ وفاة والد ميدو جابر

رسالة بوتسوانا .. الأهلي بزيه التقليدي و18 ألف تذكرة لمواجهة تاونشيب

كارتيرون: أمتلك من الخبرة ما يؤهلني للتعامل مع هذه المباريات وصعب أن ترى لاعب فريقك يبكي

رسالة بوتسوانا .. فحص طبي لأزارو وتوصية غذائية قبل ساعات من المواجهة

مساعد مدرب تاونشيب: الأهلي داخل الملعب مثل أي فريق وأعتقد أننا سنفوز

X