أمنية وحيدة يتمناها جدو لعماد متعب

أمنية وحيدة يتمناها جدو لعماد متعب

تمنى محمد ناجي جدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة أمنية لزميله عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق قبل اعتزاله اللعب.

وانتقل جدو لصفوف فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك عقب انتهاء تعاقده مع فريق المقاولون العرب بنهاية الموسم الكروي الماضي.

ولعب جدو مع عماد متعب في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الافريقية عام 2010 والتي حصل فيها جدو على لقب الهداف.

وقال محمد ناجي في تصريحات لبرنامج المدرج عبر قناة دي إم سي "زاملت عماد متعب في النادي الأهلي ومنتخب مصر وشهادتي فيه ستكون مجروحة".

مضيفًا "أتمنى الفترة المقبلة إذا كانت هناك فرصة أن يختتم متعب مشواره داخل النادي الأهلي سيكون ذلك شيء جيد بالنسبة لمتعب وللنادي أيضًا".

وأكد جدو "متعب أعطى كثيرًا للنادي الأهلي ويستحق الفرصة لكي يختتم حياته داخل جدران القلعة الحمراء، وأنا أتمنى الفترة القادمة أن يكون موجود داخل النادي الأهلي مرة أخرى".

وأختتم محمد ناجي حديثه قائلًا "أتمنى من المسئولين في النادي الأهلي أن يضعوا موضوع رجوع متعب للنادي مرة أخرى تحت أنظارهم، فهو يستحق أن يكون آخر قميص ارتداه في مسيرته هو قميص النادي الأهلي".

X