الأهلي يستعين بسفارة مصر في جنوب افريقيا قبل مواجهة تاونشيب

الأهلي يستعين بسفارة مصر في جنوب افريقيا قبل مواجهة تاونشيب

توجه سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول للنادي الأهلي فجر الاحد إلى بتسوانا من اجل ترتيب كافة الأمور التنظيمية الخاصة باستقبال بعثة الأهلي يوم الثلاثاء القادم.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق تاونشيب رولرز مساء السبت المقبل في اطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال عدلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي انه اجتمع بعدد من مسئولي تاونشيب قبل مغادرتهم برج العرب عقب نهاية لقاء الفريقين الثلاثاء الماضي وتلقى وعدًا منهم بتذليل أي صعوبات قد تواجه بعثة القلعة الحمراء عند وصولها المنتظر الى بتسوانا.

واكد مسئولي الفريق الضيف لسمير عدلي –حسب تصريحاته- انه بعد المعاملة الطيبة والاستقبال الرائع التي حظيت به بعثة الفريق البتسواني عند وصولها لمطار برج العرب سيتم تقديم كل سبل الراحة للنادي الأهلي عندما يحل ضيفًا منتصف الأسبوع الحالي.

وكشف سمير عدلي انه هناك تنسيق تام مع سفارة مصر بجنوب افريقيا من اجل تجهيز كافة الأمور الخاصة باستقبال بعثة النادي الأهلي في ظل غياب التمثيل الدبلوماسي بين مصر وبتسوانا.

ومن المنتظر ان يرسل سمير عدلي تقريرًا شاملًا لمحمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة متضمنًا كل ما يتعلق بالامور التنظيمية الخاصة بالبعثة وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل الانتقالات وغيرها من الإجراءات لايضاح الصورة كاملًة امام الجهاز الفني.

واختتم عدلي تصريحاته بالكشف عن اشادة مسئولي تاونشيب بنجاحه في تخفيض عدد ساعات رحلة الأهلي الى بتسوانا الى 10 ساعات بدلًا من 19 ساعة وهي المدة التي استغرقتها بعثة فريق بتسوانا للوصول الى الإسكندرية.

X