سكاي: ليستر سيتي رفض عرض النصر السعودي لضم موسى

سكاي: ليستر سيتي رفض عرض النصر السعودي لضم موسى

رفض فريق ليستر سيتي الإنجليزي عرضًا من النصر السعودي من اجل شراء لاعبه النيجيري أحمد موسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم موسى مستوى جيد مع منتخب نيجيريا خلال منافسات كأس العالم الماضية في روسيا وتمكن من تسجيل هدفين في شباك منتخب ايسلندا في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده بهدفين دون رد.

وكان أحمد موسى رحل عن فريق ليستر سيتي خلال الانتقالات الشتوية الماضية إلى فريق سسكا موسكو الروسي قبل أن تنتهي فترة اعارته مع نهاية الموسم الماضي.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن ليستر سيتي رفض عرضًا بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني من نادي النصر السعودي من أجل ضم المهاجم أحمد موسى.

كما أن هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن نادي جالطة سراي التركي مهتم بالتعاقد مع المهاجم النيجيري البالغ من العمر 25 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك أحمد موسى الموسم الماضي في 10 مباريات مع فريق سسكا موسكو في بطولة الدوري الروسي تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 آخرين.

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق عن تعاقده مع الحارس الويلزي داني وارد قادمًا من فريق ليفربول دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

وعبر موقعه الرسمي قال نادي ليستر سيتي أنه تم التوقيع مع الحارس البالغ من العمر 25 عامًا عقدًا مدته أربعة سنوات ليصبح رابع الصفقات التي يقوم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أيضًا:

رسميًا .. ليستر سيتي يضم حارس ليفربول بعد التعاقد مع أليسون

X