تقارير .. صراع صربي يوناني بسبب كوكا

تقارير .. صراع صربي يوناني بسبب كوكا

يدخل المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لاعب فريق سبورتينج براجا البرتغالي دائرة اهتمامات نادي سرفينا زفيزدا بطل الدوري الصربي الموسم الماضي.

ولم يشارك كوكا مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم الأخير في روسيا بعد استبعاده من قائمة المنتخب من قبل الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وانتقل ناشيء النادي الأهلي السابق إلى صفوف فريق سبورتينج براجا منذ موسم 2015-2016 قادمًا من ريو آفي البرتغالي.

وأشارت صحيفة "موزارت سبورت" الصربية عن وجود رغبة من قبل نادي سرفينا زفيزدا "ريد ستار" في التعاقد مع المهاجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد نادي أوليمبياكوس اليوناني هو الآخر يرغب في التعاقد مع مهاجم سبورتينج براجا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لكن بطل الدوري الصربي يحاول الاستفادة من خدماته.

ونشرت الصحيفة الصربية تصريحات لفالدان ميلويفيتش المدير الفني لفريق سرفينا زفيزدا أنه يستهدف التعاقد مع العديد من المهاجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكدت الصحيفة على أن أحمد حسن كوكا هو أحد هؤلاء المهاجمين.

وشارك المهاجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا في 34 مباراة مع فريقه البرتغالي خلال الموسم الماضي بمختلف البطولات تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وصناعة أثنين آخرين.

وبدأت فعاليات الدوري الصربي بالفعل وتمكن فريق سرفينا زفيزدا من الفوز بثلاثة أهداف دون رد عندما واجه دينامو قراني في الجولة الأولى من الدوري.

X