مدرب المقاصة يختار مفاجأة فريقه بالموسم المقبل في الدوري: ناشئ الأهلي السابق

مدرب المقاصة يختار مفاجأة فريقه بالموسم المقبل في الدوري: ناشئ الأهلي السابق

"من هو اللاعب الذي تراه مفاجأة لفريقك في الموسم القادم؟" .. سؤال وجهه El-Ahly.com قبل بداية الدوري المصري لمدربي الأندية في المسابقة.

بعض المدربين جاءت توقعاتهم خاطئة والبعض الأخير كان صحيحًا ومن أبرزهم كان توقع إيهاب جلال بتألق ميدو جابر الذي انتقل بعدها للأهلي ثم في الموسم التالي توقع تألق احمد الشيخ وهو ما تحقق بحصول اللاعب على لقب هداف الدوري وقتها.

الموسم الجديد الذي سينطلق الجمعة المقبلة سيضم 18 نادي من بينهم الثلاثي الصاعد نجوم المستقبل والجونة وحرس الحدود.

ووجه El-Ahly.com نفس السؤال إلى طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة والذي يستعد لانطلاقة مبارياته في الدوري بمواجهة سموحة يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس على ستاد المقاولون العرب.

مدرب بتروجيت يختار مفاجأة فريقه بالموسم المقبل في الدوري: زولا لاعب المظاليم السابق

مدرب انبي يختار مفاجأة فريقه بالموسم المقبل في الدوري: بديل عبد الله السعيد

وقال طلعت يوسف أن فريق المقاصة يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين على المستوى الجماعي، مشيرًا أن العمل الجماعي بين اللاعبين هو من يجعل الفريق يظهر بالشكل الجيد خلال المباريات، لكنه يراهن على "عمر بسام" الذي تعاقد معه قادمًا من فريق الاسيوطي.

وأنهى فريق مصر المقاصة الموسم الماضي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة نجح في حصدها من 12 فوز، و10 تعادلات، بينما خسر في 12 لقاء.

وأكد طلعت يوسف خلال تصريحاته أن عمر بسام مهاجم جيد للغاية متمنيًا أن ينسجم بشكل سريع مع الفريق حتى يتمكن أن يُظهر جميع امكانياته ومهاراته خلال المباريات.

وتعاقد فريق مصر المقاصة مع عمر بسام لمدة 4 مواسم قادمًا من فريق الاسيوطي وذلك بناءً على طلب من طلعت يوسف المدير الفني للفريق من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الموسم الجديد.

يذكر أن عمر بسام كان قريب من الاحتراف خارج مصر والانتقال إلى فريق أنطاليا سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكن الصفقة لم تتم بسبب المطالب المادية للأسيوطي وقتها.

وكان المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا من ضمن ناشئ النادي الأهلي قبل أن ينتقل لصفوف فريق سموحة، ثم إلى الداخلية وأسوان وطنطا ثم الأسيوطي.

وشارك بسام الموسم الماضي في 28 مباراة مع فريق الاسيوطي في بطولتي الدوري وكأس مصر، ونجح خلالها من تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 آخرين.

X