اتحاد بنما يعلنها: ليس لدينا المال للتعاقد مع كوبر

اتحاد بنما يعلنها: ليس لدينا المال للتعاقد مع كوبر

كشف كارلوس مارتان نائب رئيس اتحاد بنما لكرة القدم عن وجود عائق في التعاقد مع الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وكان هيكتور كوبر رحل عن تدريب منتخب مصر عقب الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم السابقة التي استضافتها روسيا، حيث أن منتخب الفراعنة خسر 3 مباريات بدور المجموعات ليخرج من المونديال بدون أي نقاط.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية باسم منتخب بنما وهيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حيث أن التقارير أوضحت أن الارجنتيني قام بارسال سيرته الذاتية للاتحاد البنمي لكرة القدم.

وقال نائب رئيس الاتحاد البنمي لكرة القدم في تصريحات نشرتها صحيفة "بنما أمريكا" البنمية انه في الوقت الحالي هناك أسماء مرشحة لتدريب المنتخب البنمي مثل البرازيلي دونجا، والأرجنتيني هيكتور كوبر، والكولومبي خورخي لويس بينتو المدرب السابق لمنتخب كوستاريكا بالإضافة إلى لويس سواريز الذي قاد منتخب الهندوراس من قبل.

وأوضح كارلوس مارتان أنه بالفعل قام بالاطلاع على السيرة الذاتية الخاصة بالارجنتيني هيكتور كوبر، مشيرًا أنه كان يحصل على راتب أكثر خمس مرات من هرنان داريو جوميز المدير الفني السابق لمنتخب بنما.

وأضاف "ليس لدينا المال الكافي من أجل التعاقد مع هيكتور كوبر"، وكان جوميز المدير الفني السابق لمنتخب بنما يحصل على راتب قدره 35 ألف دولار شهريًا.

X