الأهلي: قناة النادي لا تعبر عن المواقف الرسمية .. لسنا مسئولين عن تصريحات لا تعبر عن المجلس

الأهلي: قناة النادي لا تعبر عن المواقف الرسمية .. لسنا مسئولين عن تصريحات لا تعبر عن المجلس

علق شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي على تصريحات عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق بالقلعة الحمراء والتي اسيء فهمها وتسببت في اصدار تركي ال الشيخ لبيانات جديدة بعد انتهاء ازمته مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

ورفض تركي ال الشيخ عبر صفحته ما يردده البعض ان مبادرته التي تقدم بها مع النادي الأهلي دليل على اعتذاره عما بدر منه ليرفض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية هذا الامر "طالع تصريحات تركي".

وعاد القيعي للحديث من جديد بعد بيان تركي ال الشيخ ليؤكد بان المقصود من حديثه ليس الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي "طالع تصريحات عدلي القيعي".

وقال شريف فؤاد في تصريحات عبر برنامج كورة بلدنا "قناة النادي الأهلي واحدة من المنظومة الإعلامية بالنادي ولكنها لا تعبر عن المواقف الرسمية، ما يعبر عن مجلس الإدارة هو ما نصدره من قرارات بعد اجتماعاته مجلس الإدارة والتي اعلنها بنفسي او عبر الموقع الرسمي".

متابعًا "اغلقنا الصفحة مع تركي ال الشيخ بعد بيان الأهلي واكدنا على اننا نثمن هذه المبادرة والتطلع للمستقبل وغلق الماضي واصدرنا هذا البيان عبر الموقع وارسلناه لجميع وسائل الاعلام".

وأضاف شريف فؤاد "النادي الأهلي ومجلس ادارته غير مسؤول عن أي تصريحات تتناول او بشكل او باخر أي امر لا يعبر عن النادي الأهلي ولم يخرج من المجلس او متحدثه الرسمي".

واختتم المتحدث الرسمي للنادي الأهلي تصريحاته قائلًا ان عدلي القيعي يعد واحد من أصوات العقل الموجودة في الأهلي ومصر بالكامل وانه يسعى لاصلاح الأمور بشكل جيد.

X