باكاماني يرفض اللعب في مصر .. القيعي يؤكد ما انفرد به El-Ahly.com

باكاماني يرفض اللعب في مصر .. القيعي يؤكد ما انفرد به El-Ahly.com

كشف عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي اخر التطورات حول الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي الذي تم رفع اسمه من القائمة المحلية الخاصة بالمارد الأحمر.

الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر رفع اسم الجنوب افريقي من قائمة الفريق المحلية من اجل قيد المالي ساليف كوليبالي بدلًا منه لقيده افريقيا لخوض مباراة تاونشيب رولرز.

ودفع كارتيرون بكوليبالي اساسيًا في تشكيل النادي الأهلي امام تاونشيب رولرز بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا مساء الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتمكن الأهلي من الفوز على تاونشيب بثلاثة اهداف نظيفة احرزها وليد ازارو وعلي معلول وإسلام محارب ليحقق المارد الأحمر اول ثلاث نقاط له في دور المجموعات بعد التعادل مع الترجي والخسارة امام كمبالا.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة مساء الخميس ان الجهاز الفني رأى ان الفريق في حاجة لجهود المدافع كوليبالي اكثر من جهود الجنوب افريقي باكاماني ولذلك تم قيد الأول على حساب الثاني.

متابعًا بان الأهلي تلقى عروضًا خارجية من اجل الحصول على خدمات باكاماني على سبيل البيع ولكن إدارة الكرة بالقلعة الحمراء والجهاز الفني يرفض الاستغناء عن خدمات الافريقي الا على سبيل الإعارة.

واكد El-Ahly.com في وقت سابق ان الجهاز الفني بالفعل يرغب في منح الفرصة لباكاماني في نادي اخر ولكن على سبيل الإعارة مع افضلية رحيله لنادي مصري من أجل الحكم على اللاعب بشكل افضل "تفاصيل الخبر".

وشدد القيعي "باكاماني لا يرغب في اللعب بالدوري المصري وانه يرغب في اللعب بدوري أخر هذا حقه بالتأكيد، ونحن ايضًا متمسكون به".

X