جهاد جريشة يكشف موقفه من العرض الصيني وحلمي: "قطر 2022" ولن أكون مثل كلاتنبرج

جهاد جريشة يكشف موقفه من العرض الصيني وحلمي: "قطر 2022" ولن أكون مثل كلاتنبرج

كشف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، عن موقفه من العرض الذي قدم له لإدارة بعض المباريات في الدوري الصيني خلال الموسم الجديد.

وقال جريشة إن العرض الذي جاء له لإدارة مباريات الدوري الصيني، لم يكن رسميًا، ولكن جاء من خلال اتصالات ودية.

وأوضح جريشة في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" أنه يفضل مواصلة مشواره في دوري أبطال إفريقيا وكأس الأمم الإفريقية واستكمال الدورات التدريبية في الاتحاد الدولي.

وتابع "حلمي هو المشاركة في كأس العالم 2022 وذلك لن يتم إلا من خلال إدارة المباريات في البطولات الإفريقية".

وأشار جريشة إلى أن كأس العالم أهم بالنسبة له من الاحتراف، موضحًا أنه لو سيمنعه الاحتراف من الظهور في مونديال 2022، فلن يقبل العرض الصيني.

وأكد الحكم الدولي المصري "هناك تجربة للحكم مارك كلاتنبرج، الذي قبل عرضًا من الاتحاد السعودي لإدارة المباريات هناك وتولي رئاسة لجنة الحكام، وتم استبعاده من الظهور في مونديال روسيا، لعدم إدارته لمباريات دوري أبطال أوروبا".

وتابع جريشة أنه خضع لكافة الاختبارات الدولية مع لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل كأس العالم 2018 بروسيا.

واستكمل أنه فوجئ أثناء قضاء أجازة مع أسرته باتصال من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة يطالبونه بالحضور للخضوع للاختبارات ووافق على الفور وقام بعدها بالعودة للتدريبات.

وأردف الحكم المصري أنه أرسل خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الإفريقي "كاف" لإخطارهم بخضوعه للاختبار مع لجنة الحكام.

واختتم "أنا لم أتقاضى من اتحاد الكرة أي مكافآت عقب مشاركتي في المونديال"، لافتًا إلى أن المكافأة الوحيدة التي حصل عليها كانت 25 ألف جنيه قبل المونديال.

X