صدى البلد تصدر بيان ضد شوبير والأخير يكتب بيان الوداع

صدى البلد تصدر بيان ضد شوبير والأخير يكتب بيان الوداع

قامت قناة صدى البلد التلفزيونية بإصدار بيان ضد أحمد شوبير مقدم برنامج "مع شوبير" وذلك على أثر تركه للقناة والانتقال إلى فضائية أون سبورت الرياضية.

وقالت صدى البلد عبر موقعها وصفحتها الرسمية " تعتذر شبكة قنوات «#صدى_البلد» لمشاهديها عن عدم عرض برنامج «#مع_شوبير» أمس الثلاثاء، وذلك لحين استبيان الأمر فى شأن إخلال مقدم البرنامج بشروط التعاقد السارى معها من عدمه ، خاصة وان تعاقد مقدم برنامج «مع شوبير» ينتهى فى ٣٠ يونيو ٢٠١٩".

إلا أن شوبير قد كتب بيان عقب ذلك يوضح فيه أنه قد ترك قناة صدى البلد وينتقل إلى تجربة رياضية جديدة ويشكر فيها كل القائمين على المحطة السابقة وما بذلوه من جهد وقال:

اللحظات السعيدة تمضي سريعًا.. لكنّ الذكريات الطيبة تعيش طويلًا.. والآن، ونحن نتأهب لبدء تجربة عمل جديدة مع قنوات «On Sport»، والتي نتطلّع خلالها إلى تقديم ما يُثري هذه الشاشة الجادة والمحترمة.

 وما يُسهم في المزيد من النجاح والرقي لها ولجمهورها الكبير.. لا يسعُنا إلّا أن نتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير والامتنان لأسرة «صدى البلد».

 هذه الشاشة الغالية علينا، التي فتحت كل نوافذها ووضعت كل إمكاناتها لنا على مدى أربع سنوات، وجدنا خلالها كل الدعم والمساندة والتقدير من أسرة «صدى البلد»؛ برئاسة رجل الصناعة الوطني القدير؛ الأستاذ محمد أبو العينين.

 والكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح رئيس القناة، والكاتب الصحفي عمرو الخياط.. الذين كان لهم جميعًا الدور الأكبر فيما تحقق لنا من نجاح، في تجربة ستظل دومًا محل تقدير وامتنان..

X